الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

مساعد وزير الطيران المدني يكشف حقيقة تعليق الحركة في المطارات المصرية

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 09:23 م
مساعد وزير الطيران
مساعد وزير الطيران المدني يكشف حقيقة تعليق الحركة في المطارا

قال باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران المدنى للشئون الدولية والإعلام ان الحركة الجوية بالمطارات المصرية تسير بشكل طبيعي ومنتظم ولا صحة لما أثير علي بعض المواقع الإلكترونية عن تعليق حركة الطيران المدني بجمهورية مصر العربية.

هذا وتهيب وزارة الطيران بضرورة الرجوع إلى المصادر الرسمية بالوزارة عند تداول البيانات والمعلومات المتعلقة بحركة الطيران المدني وتوخي الحذر في نشر بيانات غير دقيقه تعمل على أثارة البلبلة.

و تسير مصرللطيران غدا الثلاثاء 22 ديسمبر 48 رحلة جوية إلى كل من بيروت، بغداد، لاجوس، ندجامينا، تونس، أبوجا، لندن، دوالا، باريس، موسكو، اسطنبول، دبي، امستردام، روما، أثينا، فيينا، فرانكفورت، بودابيست، عمان، البحرين، الخرطوم، نيروبي، أبوظبي، أديس أبابا، إربيل، و 11 رحلة داخلية الي كل من شرم الشيخ و الغردقة و الأقصر و أسوان، و 6 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 4600 راكب.

وقالت الشركة في بيان لها انها تؤكد علي التزامها التام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية للمحافظة علي صحة و سلامة الركاب و للحد من انتشار فيروس كورونا في جميع مراحل السفر والعودة وعلي متن الطائرات لضمان أفضل خدمة مقدمة للعملاء بكل وسائل الراحة والأمان .