الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

موقع تريب أدفايزر يختار مدينتي القاهرة والغردقة من أفضل الوجهات السياحية لعام 2020

الأحد 31/يناير/2021 - 07:07 م
موقع تريب أدفايزر
موقع تريب أدفايزر يختار مدينتي القاهرة والغردقة من أفضل الوج

اختار موقع "تريب أدفايزر"، (Tripadvisor) والذي يعتبر  أكبر منصة للسفر في العالم،  مدينتي القاهرة والغردقة من أفضل الوجهات السياحية لعام 2020، حيث جاءت مدينة القاهرة في المرتبة رقم 12 والغردقة في المرتبة رقم 24.

“أصول مصر” تستعرض المدن السياحية التي سبقت المدن المصرية  أولي هذه المدن جاءت سان لوكسا في المكسيك،  وتأتي مدينة جاءت كورسيكا في فرنسا، واحتلت الدوخة في قطر المركز الثالث، وجاء في المركز الرابع مدينة صانيا في الصين، واحتلت مدينة جاتلبيرج في تونس المركز الخامس، وفي المركز السادس جاءت مدينة كوين ستون في نيوزيلاندا، واحتلت مدينة تيليم في المكسيك المركز السابع، ومدينة ناتلا في البرازيل احتلت المركز الثامن ، وجاءت مدينة كاسا التركية في المركز التاسع ، وجزر فريجينيا  الامريكية في المركز العاشر، وجزر غواديلوب الفرنسية في المركز الحادي عشر.

ويتم اختيار هذه القائمة طبقا للتعليقات والتقييمات التي يدونها المسافرون للأماكن التي يمكن زيارتها والأنشطة التي يمكن ممارستها بالإضافة إلى أماكن الإقامة والمطاعم في الوجهات حول العالم على موقع التواصل الاجتماعي لتريب ادفايزر خلال فترة 12 شهرًا. وتكشف هذه القائمة عن الوجهات التي سافر إليها السائحين في عام 2020 ، والأماكن التي يرغبون في السفر اليها في عام 2021.