السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«ريال ستيت دومين» لاعب جديد تفصح عنه إعلانات جذابة في شوارع القاهرة

الإثنين 08/فبراير/2021 - 01:17 ص
أصول مصر

أفصحت اللوحات الإعلانية في القاهرة عن لاعب جديد في مجال إعلانات الشوارع، يحمل اسم “ ريال ستيت دومين”، وهو ما اتضح بحملة إعلانية مليئة بالدعابة كانت مثال تعجب واندهاش بسبب تصميماتها الآخاذة وأسلوبها النافذ إلى الصميم الذي يدفع الجمهور للبحث عن معلومات إضافية  بخصوصها.

وتضيف الصور الغامضة ملمحا مغلفا بالسحر إلى اللوحات الإعلانية ذات التصاميم الفنية التي تعكس تكتيكات استراتيجية تفتح آفاقا جديدة لأصحاب الشركات. ويروج الإعلان بقوة عن الخدمة المجهولة بعبارات مثل "هيمن"، " اتخذ خطوتك"، نحن نفرش السجادة لك"، مؤكدا على أن “ ريال ستيت دومين” توفر " مقصدا جديدا لك".

ويكشف اسم الماركة كذلك عن القليل بخصوص أنواع الخدمات المقدمة، وإن كان يؤكد ارتباطها بواحد من اللاعبين الكبار في مجال إعلانات الشوارع، هو قطاع العقارات. وربما يشير الاسم أيضا إلى شئ متعلق بخدمات الإنترنت ونطاقات المواقع، مما يعزز الانتماء إلى عصر عالم التكنولوجيا الجديد.

ستتكفل  الأيام القادمة بالكشف عن المزيد من المعلومات بخصوص الماركة والقطاع وهوية المعلن فور نشر الإعلانات في شوارع القاهرة. ولحين حدوث هذا، يمكن مطالعة المزيد من المعلومات بخصوص حملة إعلانات الشوارع المليئة بالدعابة التي تدشنها  “ريال ستيت دومين” بما في ذلك ميزانياتها وأنواع إعلانات الشوارع وميعاد التدشين وخلافه عن طريق زيارة موقع monitoring out-of-home لشركة الأخبار الإعلامية المختصة فقط بإعلانات الشوارع في مصر والإمارات.