الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بعد اعتمادها.. رابط ترقيات الإدارة العليا بقطاع البترول 2021

الإثنين 01/مارس/2021 - 01:43 م
أصول مصر

يشغل بال العالملين في قطاع البترول البحث حول ترقيات الإدارة العليا بقطاع البترول 2021، وذلك بحسب ما كشفت عنه شركات البترول التى من بينها "بتروجاس، وغاز الأقاليم، وبتروسبورت" بشأن اعتماد وزير البترول، المهندس طاق الملا، حركة الترقيات وذلك لكافة العاملين المستحقين من درجات الإدارة العليا في القطاع.

 ترقيات الإدارة العليا بقطاع البترول 2021

وتشمل حركة الترقيات لشهر يناير الماضي من العام الحالي جميع العاملين في قطاع البترول المستحقين من شركة القطاع المشترك والاستثماري والعام،وذلك لوظائف مدير إدارة و رئيس قسم هذا بالإضافة إلى الوظائف النمطية .

وقد تم  نشر أسماء العاملين المستحقين على الترقية عبر بوابة العاملين الرسمية في قطاع البترول، وكذلك تم إرسال أسماء بعض المستحقين من خلال البريد الإلكتروني للعامل في القطاع.

ويمكنك معرفة ترقيات الإدارة العليا بقطاع البترول 2021 من خلال الدخول عبر بوابة وزارة البترول من خلال هذا الرابط

  https://intranet.petroleum.gov.eg/login

الخاص ببوابة تواصل قطاع البترول المصرى،ومن ثم كتابة الرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بك.

ويمكنك الضغط على كلمة نسيت كلمة المرور حيال عدم معرفة كلمة المرور حتى يتم إرسال كلمة المرور الجديدة على الجوال الخاص بك  مع  الاحتفاظ بكلمة المرور.

وكان المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية قد اعتمد حركة ندب وترقيات الإدارة العليا لقطاع البترول 2021.

وفي سياق منفصل اجتمع  المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية لمتابعة الموقف التنفيذي لبرنامج التوسع وذلك لاقامة محطات تموين وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى في جميع المحافظات ضمن المشروع القومى بناءا على مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى "لإحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى".  

وفي مستهل الاجتماع كشف المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية عن أن الوزارة دشنت أول تطبيق الكترونى علي الهاتف الجوال وذلك لمعرفة أماكن ومواقع محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعى ومراكز التحويل، هذا بالإضافة إلى التسهيل على المواطن نت خلال معرفة  المحطات والمراكز الأقرب إليه.  

  وزير البترول يطلق تطبيقًا إلكترونيًا لأماكن محطات الغاز الطبيعي للسيارات