الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

مدير مجموعة سافوي لـ”أصول مصر”: زيادة تشغيل الرحلات الدولية إلى شرم الشيخ بداية من مارس

الإثنين 01/مارس/2021 - 10:09 م
مدير مجموعة يافوي
مدير مجموعة يافوي لـأصول مصر:زيادةتشغيل الرحلات الدولية إلى

كشف رامي زرق الله، مدير مجموعة يافوي، وعضو لجنة تسويق شرم الشيخ عن  زيادة  فى تشغيل الرحلات الأوكرانية لشركة سكاى بـ 153 رحلة لشهر مارس، بدلا من 91  رحلة فى شهر فبراير، وزيادة رحلات شركة Ps الاوكرانى  108 رحلة لشهر مارس، بدلا من84 رحلة في فبراير، وزيادة رحلات شركة الازور 145 رحلة لشهر مارس، بدلا من 83 رحلة.

وقال في تصريحات خاصة لـ”أصول مصر” إن  شركة  طيران  Avion Express  من دولة ليتوانيا سوف تقوم بتشغيل رحله يوم الاحد من كل اسبوع للموسم الشتوى الجاري  بداية  من 7 مارس حتى 21 مارس  بإجمالى 3 رحلات  خلال تلك الفترة إلى شرم الشيخ.

وأضاف أن الشركة ستزيد رحلاتها خلال أعياد عيد الفصح واستمرار التشغيل للموسم الصيفى بواقع رحلة يوم الاحد من كل اسبوع من  28 مارس حتى 25 ابريل.

وتابع رزق الله أن شركة GET JET  اللتوانية ستقوم بإستئناف رحلاتها السياحية من وإلى شرم الشيخ إبتداء من يوم 07 مارس بواقع رحلة إسبوعيا حتى نهاية مارس.

ولفت إلى أن طيران اير بوخارست Air Bucharest الروماني سيقوم  بإعادة تشغيل رحلاته السياحية من مطار كواندا الدولي بمدينة بوخارست ابتداء من الموسم الصيفي القادم بداية من يوم 6 إبريل حتى نهاية أكتوبر بواقع رحله كل أسبوع.

اقرأ أيضا

رئيس الوزراء يتابع مشروعات «حياة كريمة» و«ممشى أهل مصر» وتطوير عواصم المحافظات