الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

سعر تذكرة ومواعيد مدينة ملاهي اكوا بارك

الإثنين 28/يونيو/2021 - 07:31 م
مدينة ملاهي اكوا
مدينة ملاهي اكوا بارك

يتسأل المواطنين عن سعر تذكرة مدينة ملاهي اكوا بارك حيث انها تعد  المقصد الأول لجميع المصريين الراغبين في قضاء يوم ممتع مع عائلاتهم أو اصدقائهم ، خاصةً في ظل إرتفاع درجات الحرارة ورغبتهم في الترفيه عن نفسهم والإنتعاش بالملاهي المائية.

أقرا ايضا

دراسة جديدة تكشف ما يحدث لجسمك عند تناول شوكولاتة الحليب صباحا  

وفي هدا الصدد يرصد موقع “أصول مصر” سعر تذكرة اكوا بارك.

سعر تذكرة اكوا بارك

تسجل سعر تذكرة الكبار فوق الـ 10 سنين دأخل ملاهي مدينة اكوا بارك 230 جنيه وقد  تشمل “الدخول وجميع الألعاب بالإضافة إلى وجبة الغداء”.

بينما تسجل سعر تذكرة الأطفال دأخل مدينة ملاهي اكوا بارك  210 جنيه من سن 3 سنين وحتى 10 سنين، وقد تشمل  “ الدخول وجميع الألعاب بالإضافة إلى وجبة الغداء”.

مواعيد عمل مدينة ملاهي اكوا بارك

تعمل المدينة طوال أيام الاسبوع من الساعة 10 صباحا وحتي الساعة 5 مساءا.

موقع مدينة ملاهي اكوا بارك

تقع مدينة ملاهي اكوا بارك طريق مصر اسماعيليه في الكيلو 31 على طريق مصر الاسماعيلية الصحراوي، و تتميز المدينة بعدد كبير من حمامات السباحة والألعاب المائية التي تتناسب مع جميع فئات الأعمار المتنوعة.

وتوجد ايضا في مدينة العبور على  بعد 6 كيلو بعد سوق العبور طريق مصر الاسماعيلية الصحراوي الكيلو 31.

أما عن مواعيد عمل ملاهي أكوا بارك مدينة العبور، فتعمل مدينة الملاهي طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً، في فصل الصيف فقط.

معلومات عن مدينة ملاهي تكوا بارك

 تحتوى  المدينة على الكثير من الألعاب الرائعة مثل زحاليق الكبار والأطفال والنهر الدوار وحمامات السباحة بالأمواج الصناعية وغيرها من الأشياء الأخرى .

وتتميز مدينة أكوا بارك بأنها مدينة ألعاب كبيرة جدا، فهي مدينة ملاهى مائية، تحتوي على الكثير من الأشياء الخاصة بالرفاهية، منها حمامات السباحة والمراجيح والكثير من الألعاب، بالإضافة إلي أنها تقع في طريق الإسماعيليه الصحراوي، محافظة القاهرة‬.

وتقدم تجربة ممتعة بكل من شاليهات اليوم الواحد التي ستجتمع فيها العائلة للاستمتاع بأجمل الأوقات، والمطعم الذي يقدم أشهى الوجبات الساخنة بعد يومِ طويل من اللعب والانطلاق، هذا بالإضافة لتقديم مطعم الملاهي لوجبة مجانية مع كل تذكرة دخول لمدينة الملاهي.