السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

موعد تحديث ببجي 1.5.. وخطوات عمل ابديت لـ PUBG

الخميس 08/يوليو/2021 - 07:33 م
تحديث بيجي ٢٠٢١
تحديث بيجي ٢٠٢١

موعد تحديث ببجي 1.5.. وخطوات عمل الابديت، تتزايد عمليات البحث من جانب المواطنين خلال هذه الساعات، وخاصة الأطفال الذين يعشقون لعبة بابجى، حيث يرغبون في معرفة تفاصيل التحديث الجديد للعبة ببجي عن طريق الموبايل، والتي أعلنت عنها إدارة pubg mobile عبر حسابها الرسمي على منصات التواصل الالكترونية، وبين حين وآخر تبهر لعبة بابجة محبيها على مستوى العالم، حيث تتمتع اللعبة بالاضافات الجديدة سنويا المميزات الحصرية والتحديثات الرائعة التي تضيفها للنسخ الجديدة التي تحرص على إطلاقها باستمرار.

 

موعد تحديث ببجي 1.5

 

من المقرر أن يبدأ تحديث لعبة بابجى الجديد اعتبارا من يوم 9 يوليو 2021، وذلك وفقا لما أعلنته لعبة بابجى لجمهورها ومحبيها.

 

 

طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل  PUBG MOBILE

 

أعلنت الشركة المنتجة لـ لعبة PUBG MOBILE العالمية عن إيقاف السيرفرات الخاصة باللعبة وتعطيلها لإضافة العديد من التحديثات الجديدة، وقد تم الإعلان بعد ذلك عن توفر تطبيق لعبة ببجي على المتجر الإلكتروني وفق أخر إصدار  مضافاً إليها العديد من الأمور التي من شأنها خلق جو جديد من المنافسة وجلب مزيداً من الإثارة والتشويق لدى اللاعبين، فمن يرغب في تحديث لعبة ببجي للأجهزة ذات نظام تشغيل أندرويد أو نظام تشغيلiOS.

 

حيث من المقرر أن يتم التحديث وفق طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل المرفقة في الخطوات التالية:

 

  • الذهاب إلى متجر جوجل بلاي بالنسبة لأجهزة أندرويد، أما بالنسبة لنظام تشغيل iOS الدخول إلى App Store.
  • كتابة لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE في خانة البحث.
  • سوف تظهر أمامك اللعبة بمساحة 1.7 جيجا بايت تقريباً أندرويد.

 

ويتطلب نظام تشغيل أندرويد بأن يكون نظام التشغيل Android 5.1.1 أو ما تلاه، وأن تكون ذاكرة الوصول العشوائي (ذاكرة الهاتف) 2GB الحد الأدنى.

 

نظام تشغيل لعبة بابجى عن طريق آيفون وآبل

 

بينما يتطلب نظام التشغيل الخاص بــ آيفون أو أبل أن يكون IOS9 أو ما تلاه، وأن تكون ذاكرة الوصول العشوائي (ذاكرة الهاتف الداخلية) الحد الأدنى لها 1GB فقط، ويجب العلم بأن إصدار لعبة ببجي الجديد يدعم كافة أجهزة أبل باستثناء الأجهزة التالية (أيفون 4/4s/5/5c وأيباد ميني1.

اقرأ ايضا: