الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«كونتكت للتطوير» تنتهى من تسويق المرحلة الأولى بمشروع «Iconic Tower» بمبيعات 620 مليون جنيه

الأحد 08/أغسطس/2021 - 06:28 م
أصول مصر

انتهت شركة كونتكت للتطوير العقاري من تسويق المرحلة الأولى بمشروع Iconic Tower بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات 620 مليون جنيه.

أحمد فكرى : إجمالي استثمارات المشروع تبلغ 1.5 مليار جنيه

قال الدكتور أحمد فكرى رئيس مجلس ادارة الشركة، أن إجمالي استثمارات المشروع تبلغ 1.5 مليار جنيه، وينقسم المشروع إلى Podium يتكون من دور ارضي وطابقين متكررين جميعها محلات تجارية، بالإضافة إلى 3 طوابق من المحلات التجارية داخل البرج.

وأوضح أن المشروع  يقع في قلب منطقة الأعمال المركزية ،وسط أكبر تجمع من المباني العالمية والابراج المميزة، والتي يتم اعدادها لتكون قبلة الاستثمارات، والاعمال في افريقيا والشرق الاوسط بالكامل، مشيرا إلى أن مساحات الوحدات بالمشروع تبدأ من 35 متر الى 900 متر, متعدد الأنشطة “تجاري- إداري- طبي” مؤكدا على أن مساحة المشروع  10,531 م يتكون من 25 دور بارتفاع  100 متر.

من جانبه أوضح المهندس  أحمد وجدى مدير قطاع التسويق أن الخطة التسويقية في المرحلة الحالية تستهدف التجهيز لطرح المرحلة الثانية في اقرب وقت لتلبية الاحتياج والطلب المتنامي على الوحدات التجارية والادارية بالمشروع والمشاركة بالعديد من الانشطة التسويقية الفعالة بعد نجاح الحملة التسويقية المصاحبة لاطلاق المشروع.

ولفت الي أن العاصمة الإدارية ستغير  ملامح الاستثمار العقاري في مصر خلال الفترة القادمي خاصة مع نقل الوزارات والمؤسسات الحكومية إليها.