الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

إمام عاشور لاعب الزمالك يحتفل بعقد قرانه.. صور

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 11:21 ص
أصول مصر

احتفل إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بعقد قرانه في حفل عائلى حيث نشر اللاعب صور لعقد القران عبر حسابه على إنستجرام.

يأتى ذلك فى ظل استغلال اللاعب فرصة الإجازة التى حصل عليها نجوم الفريق الأبيض عقب الانتهاء من بطولة الدورى العام والتى توج بها نادى الزمالك للمرة رقم 13 في تاريخه.

امام عاشور (1)امام عاشور (1)

 

امام عاشور (2)امام عاشور (2)

 

امام عاشور (3)امام عاشور (3)

 

امام عاشور (4)امام عاشور (4)

 

امام عاشور

وشكر ت إدارة نادى الزمالك السويسرى جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، على إرساله لخطاب تهنئة للنادى بمناسبة حصوله على درع الدورى الممتاز، الذى توج به الأبيض للمرة الـ 13 فى تاريخ قلعة ميت عقبة.

وكان إنفانتينو قد قام بتهنئة الزمالك مؤكدًا أن اللقب هو نتيجة العمل الجاد والشغف والالتزام موجها التهنئة لجميع المعنيين، وطالبهم بمواصلة العمل بروح الفريق"، حيث وجه جيانى إنفانتينو، رسالة إلى أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم يهنئ فيها نادى الزمالك بمناسبة تتويجه بطلا للدورى المصرى هذا الموسم، الذى وصفه بأنه جاء نتيجة جهود كبيرة، طالبًا من مجاهد نقل تهنئته إلى جميع من شاركوا فى تحقيق البطولة، كما أضاف إنفانتينو فى رسالته أنه ينتهز هذه الفرصة لتوجيه الشكر إلى أحمد مجاهد وفريق عمله على المساهمة فى تطوير كرة القدم المصرية وعلى جميع المستويات الإقليمية والدولية.