الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

وزير الرياضة يتوج الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة  العالم للخماسي الحديث للشباب 

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 12:03 ص
أصول مصر

توج الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، الفائزين بالمراكز الأولي في بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب تحت 17 و19 عاماً.

وشهد "صبحي"، مساء اليوم الخميس، منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب تحت 17 و19 عاماً، المقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية فى الفترة ١٢-١٩سبتمبر الجاري.

 

 

حضر الوزير ومحافظ الإسكندرية منافسات مسابقة الليزر رن تحت 17 عام برفقة الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، وممثلي الاتحاد الدولي.

وقدم وزير الرياضة التهنئة للاعبي المنتخب المصري بعد فوزهم بالميدالية الفضية على مستوي الفرق والفردي ، والميدالية البرونزية في التتابع المختلط.

 

 

وأشاد "صبحي" بأداء اللجنة المنظمة للبطولة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في إخراج البطولة بشكل متميز، ونجاح تنظيمها على مختلف الأصعدة، وتلقي الإشادة من اللاعبين والوفود المشاركة، لافتاً إلي أن نجاح البطولة يعد استكمالاً للتفوق المصري في استضافة كبري الأحداث والبطولات الرياضية.

كما أثني وزير الشباب والرياضة على أداء لاعبي مصر في الخماسي الحديث ما يؤكد تطور اللعبة في مصر، مشيراً إلي تقديم كل الدعم للاتحاد واللاعبين لمواصلة الانجازات وصناعة التاريخ بإضافة انتصارات جديدة في سجل الرياضة المصرية.