الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

صحف إنجليزية تكشف وجهة "صلاح" المقبلة حال تعثر المفاوضات مع ليفربول

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 05:22 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أصبح تجديد تعاقد النجم المصري العالمي "محمد صلاح" مهاجم ليفربول الإنجليزي، مثار تقارير وتحقيقات صحفية في وسائل الإعلام الإنجليزية.

واستعرضت اليوم، صحيفة "إندبندنت" البريطانية، كافة الاحتمالات الواردة خلال الساعات المقبلة، لتمديد عقد صلاح أو رحيله عن الأنفيلد، موضحة أن باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، قد يكونان الوجهة الأنسب للدولي المصري من حيث المكانة والإنفاق، إذا ما لم يتم التوصل لاتفاق بين ليفربول والمهاجم المصري.

وقالت الصحيفة، إن صلاح الذي انتقل لصفوف ليفربول خلال صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، سوف ينتهي عقده مع الريدز بنهاية شهر يونيو 2023، ولكن مع تهافت العروض وسطوع نجم صلاح عالميا، فإن مسألة التجديد له باتت ضرورة حتمية.

وأشارت إلى أن صلاح يحظى بالثناء الذي يستحقه على نطاق واسع، و"لا يحتاج لتأكيد أي شخص على قدراته وإمكانياته فهو ليس من النوع الذي يهتم بما يعتقده الآخرون".

وأضافت الصحيفة: أن المشجعين يغضبون عند مناقشة أجور لاعبي كرة القدم، لافتة إلى أن الأمر لا يتعلق بالمال أكثر من كونه مرتبط بالتقدير المهني.

وأوضحت الصحيفة، أن صلاح داخل غرفة ملابس ليفربول لا يحصل على الراتب الأعلى في الوقت الحالي، وقالت: "كل التقدير لأفضل لاعب في إنجلترا لا يعني شيئا طالما لم يتم دعمه بالأموال".

كما تطرق التقرير للحديث عن تجديد إدارة ليفربول لعقود بعض نجوم الفريق أمثال فيرجيل فان دايك، أليسون بيكر، ترنت ألكسندر-أرنولد، وجوردان هندرسون، بينما لم يتم الانتهاء من تجديد عقد صلاح حتى الآن.

مدير أعمال صلاح، طالب بالتكافؤ مع من هم في نفس مستواه أمثال كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الذي يتقاضي أجرا أسبوعيا يزيد على 380 ألف جنيه إسترليني، بينما طلب صلاح 384 ألف جنيه أسترليني أسبوعيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح يمكنه الحصول على كل ما يريد، كما قد تكون هناك خطوة أخرى محتملة في مسيرته، مضيفة أنه مع اقتراب رحيل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد، فقد يكون النادي الباريسي وجهة محتملة تتناسب مع صلاح من حيث حجم الإنفاق والمكانة، كما لفتت إلى أن مانشستر سيتي قد يقدم هو الآخر مبادرات بشأن قائد المنتخب المصري.