الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

"بيج رامي" يكشف عن تفاصيل بطولة "مستر أوليمبيا مصر" (بالفيديو)

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 04:05 ص
أصول مصر

قال رامي السبيعي "بيج رامي" بطل العالم في كمال الأجسام، إن أي نجاح لابد وأن يأتي بالجهد والتعب، لافتا أنه لا يوجد ما يسمى بالمستحيل في تحقيق الهدف الذي يسعى الإنسان إليه ولابد أن يدرك أن هذا السعي سيكون له ناتج إيجابي له.

وأضاف رامي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن هناك حدث هام سيقام في مصر سيضع مصر كتوجه عام وعالمي بالنسبة للرساضة حول العالم.

وأشار، إلى أن الحدث القادم هو "مستر أوليمبيا مصر"، موضحا أن هناك مساعي لأن يتم تنفيذ بطولة "مستر أوليمبيا" القادمة في مصر بنهاية الشهر المقبل وذلك حتى يتمكن أصحاب رياضة كمال الأجسام الغير قادرين على المشاركة خارج مصر بأن يشاركوا بالبطولة.

وأفاد "بيج رامي"، أن هذه البطولة تجذب أنظار العالم وبالتالي فمن المهم أن يتم الإلتفات إلى مصر وأن يتم جذب أنظار العالم إليها، منوها أن هذه البطولة حينما يتم تنظيمها في مصر ستثبت للعالم كله أن مصر قادرة على تنظيم مثل هذه البطولات العالمية ولديها من الكفاءات والخبرات التي تؤهلها لمثل تلك البطولات العالمية وأنها لا تقل عن أي دولة أخرى.

وأوضح، أن العالم أنبهر برد فعل المصريين بعد الفوز ببطولة "مستر أوليمبيا" وأن رد الفعل هذا أعطى انطباع للخارج أن المصريين يتابعون عن كثب تلك البطولة ويهتمون بفوزي بها ورفع إسم مصر عاليا.

وعن طموحه، أكد "بيج رامي"، أنه يسعى أن تكون هذه الرياضة من أهم الرياضات في مصر مناشدا الصحافة والإعلام بإلقاء الضوء عليها لأن هناك أبطال كثير في مصر غيره يستحقون أن يظهروا في بطولات كبيرة، وتابع أنه يوجه الشكر لوزارة الشباب والرياضة لاهتمامها بتطوير رياضة كمال الأجسام وتقديم الدعم لها.