الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«ميرال» تفتتح وحدات سياحية مميزة في «ياس» الإماراتية

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 04:19 ص
أصول مصر

كشف شركة «ميرال»، على لسان رئيسها التنفيذي، محمد الزعابي، أن الشركة ستفتتح خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مرافق سياحية جديدة في جزيرة "ياس" الواقعة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

إقبال على أراضي المنطقة

وذكرت "ميرال" أنها باعت عدد من الأراضي في منطقة «ياس باي» لعدد من المطورين العقاريين، بينما تتوقع إقبالاً على بقية أراضي المنطقة خلال الفترة القادمة.

ولفت "الزعابي"، أنه بالتزامن مع احتفالات الإمارات، باليوبيل الذهبي، نعتزم في جزيرة "ياس"، أن نواكب هذه الاحتفالات عبر حملة «ياس تحتفل بالـ50».

 

 

عروض وخصومات

وبين أنها تضمّ أكبر مجموعة من الجوائز والخصومات والعروض عبر مختلف المطاعم والمتاجر والمعالم الترفيهية، التي تحتضنها الجزيرة، فيما أكد أهمية مشاركة جزيرة "ياس" كوجهة سياحية مميزة في احتفالات الخمسين للإمارات.

 

فندق «وارنر براذرز»

وأوضح أنه سيضم الافتتاح فندق «وارنر براذرز» الذي يضم 275 غرفة و3 مسابح ومطعمين؛ 11 نوفمبر، حيث سيتيح للنزلاء والزوار تجربة ترفيهية متميزة، مع توفير دخول مجاني إلى المدن الترفيهية ضمن العروض المطروحة من الفندق.

 

مواصلات مجانية

كما سيتم توفير مواصلات مجانية تربط بين الفندق الجديد، ومختلف المدن الترفيهية ومركز ياس مول التجاري، لا سيما أن "ياس" تشهد حركة كبيرة من الزوار والسياح، سواء من السوق المحلي أو من الخارج.

 

ارتفاع أعداد السياح والزوار

ويتوقع "الزعابي" ارتفاع أعداد السياح والزوار القادمين لزيارة الجزيرة والاستمتاع بمرافقها، مبينا أن هناك اهتمام من السوق السعودي والخليجي، مع اهتمام القادمين من تلك الأسواق بزيارة المدن الترفيهية وقضاء أوقات ممتعة.

 

فعاليات وعروض

ولفت إلى أن الجزيرة تهتم بجذب زوار معرض «إكسبو 2020 دبي» عبر مجموعة من الفعاليات والعروض، فيما ستحتضن "ياس" الفترة المقبلة مجموعة من الفعاليات منها «يو أف سي» للرياضات القتالية، وسباقات «فورميلا 1» وبطولة سباحة، بجانب فعاليات أخرى كثيرة.

 

35 قطعة أرض

وأشار إلى أن شركة «ميرال» لديها 35 قطعة أرض في محفظتها العقارية، فيما تم بيع عدد منها، لافتا إلى أن عدداً من المطورين أعلنوا عن مشاريعهم وقد باشروا عمليات بيع الوحدات السكنية ضمن مشروعاتهم.