الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

دبي.. «فوت برنت العقارية» تتوقع تحقيق أعلى المستويات الربحية

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 08:36 ص
أصول مصر

كشفت «فوت برنت العقارية» في دبي، تسجيلها نمو تصاعدي في المعاملات العقارية، متوقعة وصول إجمالي المبيعات إلى مليار درهم خلال الربع الأخير من العام الحالي.

 

200 مليون درهم شهرياً

ولفتت الشركة إلى أن حجم المبيعات التي حققتها الشركة، بلغ 200 مليون درهم شهرياً خلال الربع الثالث، فيما تسعى لزيادة حجم المبيعات بالتزامن مع «إكسبو 2020 دبي».

 

تحقيق أعلى المستويات

وبينت الشركة، أنها تتوقع تحقيق أعلى المستويات الربحية خلال الربع السنوي الأخير، لا سيما في ظل تدفق أعداد كبيرة من الزائرين إلى الدولة نتيجة احتضان «إكسبو 2020 دبي»، هذا بالإضافة إلى النجاح الكبير، الذي حققته حملات التطعيم الوطنية ضد كورونا.

 

فرصة مهمة

من جانبه أوضح، محمد أثير خواجة، المدير التنفيذي ومؤسس شركة «فوت برنت»: أن معرض «إكسبو» يشكل فرصة مهمة للمستثمرين والمشترين المحتملين، لاختبار التجربة الرائعة للعيش في دبي، بينما يفتح هذا الحدث العالمي المزيد من الآفاق والفرص الاستثمارية ضمن كل القطاعات، بما في ذلك تطوير البنية التحتية والاستثمارات العقارية.

 

تفاؤل كبير

وأكد على تفاؤله الشديد، بقدراتهم على بلوغ أهدافهم المتمثل في تنفيذ معاملات عقارية بقيمة مليار درهم، مع نهاية العام الحالي في ظل توافد أعداد كبيرة من الزائرين، إلى الإمارات خلال موسم الأعياد، ونتيجة التأثير الإيجابي لمعرض «إكسبو» على الاستثمارات العقارية.

 

الإسهام في زيادة زخم السوق

 كما أشار إلى سعيهم الحثيث، للإسهام في زيادة زخم السوق العقاري في دبي، فضلا عن وتسريع وتيرة نموه، مستفيدين من إمكانات فريق عملهم وخبراتهم المتراكمة وشراكاتهم الاستراتيجية محلياً وعالمياً.

 

مشروعات عديدة

وبين حامد شبير خواجة، المدير التجاري والشريك المؤسس لشركة، "فونت"، أنهم شاركوا بنجاح في عدد من المشاريع المطورة البارزة في الإمارات، بما فيها «تلال دبي» و«داماك هيلز»، «البراري ريزيدنس».

 

هذا بالإضافة إلى مشاريع، «تلال الإمارات»، «داون تاون» دبي، و«الخليج التجاري» و«المرابع العربية»، مبينا أن الشركة سجلت نمواً ملحوظاً في نسب المبيعات هذا العام، على خلفية مؤشرات السوق العقاري القوية.

 

وأكد أن هذه النتائج، تشكل حافزاً إضافياً للشركة، على مواصلة العمل بزخم ومثابرة، للوصول إلى الهدف المتمثل بتحقيق مليار درهم في نهاية العام.