الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 07:22 م
أرشيفية
أرشيفية

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.. ينتظر جماهير كرة القدم المصرية، بشغف بالغ المباراة الأقوى في الجمعة المقبلة الموافق 5- 11- 2021 ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021- 2022.

وبينما لا تزال أزمة التحكيم بين أجنبي ومصري دائرة في الكواليس، فإنه من المؤكد أن المباراة ستنطلق في الثامنة بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر أثير قناة "أون تايم سبورت hd".

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

آخر مباريات الفريقين، حسماها بالفوز، فقد تغلب الأهلي بهدف نظيف على البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، وسجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة. بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 3 نقاط.

أما الزمالك، فقد تغلب على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بها مسابقة الدوري، في حين يظل الطلائع في المركز قبل الأخير بدون رصيد من النقاط.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

التشكيل المتوقع للأهلي ضد الزمالك في الدوري هو:

محمد الشناوي في حراسة المرمى

بدر بانون- أيمن أشرف- على معلول- أكرم توفيق

عمرو السولية- أليو ديانج

قفشة- بيرسي تاو- لويس ميكيسوني- محمد شريف

أما تشكيل الزمالك المتوقع فهو:

محمد أبوجبل في حراسة المرمى

أحمد فتوح- محمود الونش- محمود علاء- حمزة المثلوثي

طارق حامد- إمام عاشور- أوباما

أحمد زيزو- بن شرقي- عمرو السعيد.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وقال ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، في تصريحات تليفزيونية، أن رابطة الأندية المحترفة ستجتمع الأربعاء لبحث ترتيبات القمة 123، وليس هناك إمكانية لزيادة أعداد الجماهير بالمباراة، وعن مشاركة شيكابالا بلقاء القمة، قال: «قرارات مركز التسوية والتحكيم غير ملزمة لاتحاد الكرة المصرية، وفي حال قيام الجبلاية بتنفيذها، فستكون مجبرة على تنفيذ قرارات أخرى».