الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الأهلى والزمالك في الدورى

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 04:47 م
أصول مصر

موعد مباراة الأهلى والزمالك في الدورى 

 

ينطلق موعد مباراة الأهلى والزمالك في الدورى المصرى في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز بنسخته الـ63 الجديدة.

 

لقاء لا يخلو من المتعة والإثارة خصوصا أن المباراة الأخيرة التي جمعت قطبي الكرة المصرية في الدور الثاني من عمر مسابقة الدوري العام بالموسم الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل صلاح محسن للأهلي، فيما أحرز فرحاني ساسي هدف الزمالك.

موعد مباراة الأهلى والزمالك في الدورى 

يتربع فريق الأهلى بقيادة مديره الفى بيتسو موسيمانى على صدارة جدول الدوري العام برصيد 6 نقاط محققاً العلامة الكاملة بعد الفوز في مباراتين بالدوري الحالي، وذلك بفارق الأهداف فقط عن نادي الزمالك الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد بقيادة مديره الفني بارتريس كارتيرون.

موعد مباراة الأهلى والزمالك في الدورى 

موعد مباراة الأهلى والزمالك في الدورى حيث من المحتمل أن الحكم الدولى إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى الأسبوع الثالث بالدورى والمقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل، وكشف مسئولو لجنة الحكام أن نور الدين هو الأقرب لإدارة مباراة القمة بعد تألقه فى مباراة الترجى التونسى والاتحاد الليبى فى دورى أبطال افريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي تنقل قنوات أون تايم سبورت مباراة الزمالك والأهلي في الثامنة من مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.