الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

بالصور.. بنك قناة السويس يشارك في "يوم التحدي" لدعم ذوي الهمم

السبت 04/ديسمبر/2021 - 08:16 ص
أصول مصر

شارك بنك قناة السويس في مبادرة يوم التحدي التي تم إطلاقها من خلال جمعية رسالة لدعم الأشخاص ذوي الهمم في اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة والذي يوافق يوم 3 ديسمبر من كل عام.

 

المسؤولية المجتمعية

وتأتي مشاركة البنك انطلاقا من دور بنك قناة السويس وإيمانه بأهمية المسؤولية المجتمعية، والدور البنَّاء الذي تلعبه في تنمية المجتمع على كافة الأصعدة، وذلك تزامنا مع اليوم العالمي الذي خصص من قبل الأمم المتحدة منذ عام 1992 لدعم ذوي الإعاقة.

 

برامج فعالة

وكذلك تأتي مشاركته، في إطار البرامج الفعالة التي يتبناها لخدمة المجتمع، وعلى رأسها دعم ذوي الهمم، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة لتحقيق رؤية مصر 2030، حيث أن المسؤولية الاجتماعية تعد جزءاً لا يتجزأ من برامجه ومبادراته المستمرة في خدمة المجتمع الذي يعمل به.

 

يوم ترفيهي

وشملت المبادرة يوم ترفيهي، تم إقامته اليوم الجمعة بالمتحف القومي للحضارة شارك فيه عدد من العاملين في البنك للترفيه على الأطفال ذوي الهمم.

 

تسليط الضوء

كما تهدف مبادرة يوم التحدي في تسليط الضوء على ذوي الهمم وحقوقهم في المجتمع والتمهيد لدمجهم في المجتمع بشكل طبيعي بدون أي تمييز، وتقام المبادرة تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الشباب والرياضة.