الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

غداً.. إطلاق المختبرات الحية في مصر بتمويل الاتحاد الأوروبي

الأحد 30/يناير/2022 - 07:56 ص
أصول مصر

أعلن مشروع iHERITAGE الممول من الاتحاد الأوروبي، عن إطلاق المختبرات الحية في مصر غدا الإثنين، وذلك في إطار الدعم المقدم من مشروعات ENI CBC MED لدول بحر المتوسط لتعزير التواصل بين دول المنطقة.

 

«بنتلي» تعلن عن خطتها في تصنيع سيارات كهربائية جديدة

 

هذا ويستهدف هذا المشروع إنشاء مختبرات حية عبر الحدود للبحث والتطوير، ودورات تدريبية عالية، واتفاقيات بحثية تهدف إلى تعزيز التعاون بين الأفراد والمؤسسات والصناعات والأوساط الأكاديمية وإنشاء حلول جديدة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تُطبق على المواقع الثقافية.

 

الإمارات.. "أبوظبي للجودة" يعتمد 7 منشآت جديدة من القطاع الخاص

بالإضافة إلى تطبيقها للمواقع الأثرية ذات الصلة على أن يتم تسويقها لتعزيز انتشار تكنولوجيا ال:« AR و VR و MR » وغيرها من حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة المطبقة على التراث الثقافي ودمجها مع الشبكات الاجتماعية.

 

 أسعار مواد البناء اليوم الأحد 30-1-2022.. سعر الحديد والأسمنت للمستهلك

 

فيما يدعم هذا المشروع، ضمان الوصول والتواصل الموسع للتراث الثقافي لدول البحر الأبيض المتوسط وذلك لتشجيع إنشاء منتجات عرضية عبر الحدود مخصصة للاشتراك في براءات الاختراع، وتسويق المنتجات والخدمات المبتكرة القائمة على استخدام هذه التكنولوجيا، بهدف تعزيز فرص العمل.

 

أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم الأحد 30-1-2022 في الأسواق

 

 كما تهدف المختبرات الحية الى توليد الأفكار والتحقق من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وربطها بالتراث لإنشاء منتجات AR / VR / MR من خلال التعاون بين الجامعات البحثية والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة.

سعر جرام الفضة اليوم الأحد 30-1-2022

 

وذلك بمشاركة جميع الأطراف المعنية بذلك من المهتمين بالتراث والتكنولوجيا، فيما تبلغ مدة المشروع 30 شهرًا، بميزانية إجمالية قدرها 3.8 مليون يورو، منها 3.4 مليون يورو ممولة من الاتحاد الأوروبي (90%).

 

بالفيديو.. النائب أحمد الطيبي: قطاع السياحة له دور أساسي في الخطة العمرانية الضخمة

 

ويعد اتحاد الاعمال المصرية الأوروبية CEEBA، الشريك التنفيذي للمشروع بجمهورية مصر العربية، فيما يشارك في المؤتمر إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية وغادة شلبي نائب، وزير السياحة والاثار وبحضور السفير كريستين برجر رئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي في مصر.