الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

«التموين»: مد فترة تسجيل أرقام التليفونات لأصحاب بطاقات التموين حتى 30-6-2022

الأحد 15/مايو/2022 - 12:41 م
وزير التموين
وزير التموين

أصدر الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية توجيهاً يقضى بمد فترة تسجيل ارقام التليفونات لمن ارسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30-6-2022 .

آخر موعد لتحديث بطاقة التموين 2022

وأشار المصيلحى إلى أن التوجيه للمد يأت للتسهيل على المواطنين فى تقديم ارقام التليفونات إلى مكاتب التموين ومنع التكدس أمام مكاتب المواطنين.

وأضاف وزير التموين أن قرار تسجيل ارقام التليفونات على بطاقة الدعم يأتي لتسهيل التعامل مع المواطن فى الدعم المقدم له أضافه إلى تحديث قواعد بيانات مستفيدى الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن.

واكد احمد كمال المتحدث الرسمى معاون وزير التموين والتجارة الداخلية أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد شدد على مديرى المديريات بضرورة التسهيل على المواطنين عند التوجه لمكاتب التموين لتسجيل أرقام التليفونات بسيستم الدعم مؤكدا أن الدكتور على المصيلحى يتابع الأمر لحظة بلحظة شخصيًا.

و كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر قد أعلنت ضرورة تحديث بيانات بطاقة التموين 2022، للمستحقين البطاقات، من خلال رسائل نصية عبر بونات صرف الخبز.

يهدف القرار لتجنب إيقاف البطاقات التموينية، بالتزامن مع فتح باب التظلمات الخاصة بالمحذوفين من الدعم التموينى، بسبب امتلاك سيارة حديثة موديل 2018.

تحديث بيانات بطاقة التموين 2022

قررت الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، برئاسة اللواء الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، عن فتح باب التظلمات للمواطنين المحذوفين من الدعم التموينى بسبب امتلاك سيارة حديثة موديل 2018 فأحدث، بناء على الكتاب الوارد من وزير التموين برقم (٨٦٤٩) بتاريخ 8 مايو/أيار الجاري.

اقرأ ايضا:

"وزير التموين" يوجه بسداد مستحقات ‏موردى القمح المحلى خلال 48 ساعة

لينك موقع «دعم مصر» لتسجيل رقم الموبايل www.tamwin.com.eg

«التموين»: سداد 210 ملايين جنيه مستحقات منافذ صرف السلع التموينية

وزارة التموين تعلن فتح مواقع تسلم القمح المحلي من المزارعين

"وزير التموين" يوجه بسداد مستحقات ‏موردى القمح المحلى خلال 48 ساعة