الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مجلس إدارة نادي الزمالك يقرر عدم خوض مباريات على استاد القاهرة

الأربعاء 18/مايو/2022 - 01:32 ص
أصول مصر

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عدم خوض مباريات الفريق في مسابقة الدوري على ستاد القاهرة، وكان مجلس الإدارة قد خاطب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورابطة الأندية كتابياً، بموافقة نادي بيراميدز على إقامة مباريات فريق الزمالك على ملعب الدفاع الجوي.

حصل مجلس إدارة نادى الزمالك أيضاً على موافقة النادي المالك لاستاد بترو سبورت لإقامة المباريات على أرضه   وحصل مجلس إدارة نادى الزمالك أيضاً على موافقة النادي المالك لاستاد بترو سبورت لإقامة المباريات على أرضه، إلا أن الوزير أبلغ الإدارة أن الجهات المعنية ورابطة الأندية رفضوا الأمر.

إيقاف مستحقات جميع اللاعبين بسبب تراجع النتائج   كما قرر مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، إيقاف مستحقات جميع اللاعبين بسبب تراجع النتائج.

ونجح فريق طلائع الجيش في تحقيق فوز غالٍ وثمين على الزمالك بهدف مقابل لا شىء في المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة ضمن فعاليات الجولة 19 من الدورى الممتاز، ليلحق طلائع الجيش الهزيمة الثانية على التوالى بالفريق الأبيض، بعد خسارة الجولة الماضية أمام إنبى.

إقرأ أيضاً.. فريق «يد الأهلي» يتأهل إلى كأس العالم للأندية على حساب الزمالك

رصيد الزمالك 41 نقطة وما يزال في صدارة الدورى

وأحرز هدف المباراة الوحيد فيكتورى من تمريرة بينية لأحمد سمير على حدود منطقة الجزاء، انفرد على إثرها المهاجم الأفريقي ووضعها قوية على يمين حارس مرمى الزمالك محمد عواد، ليرفع أبناء الطلائع رصيدهم إلى 27 نقطة ويرتقى للمركز السابع، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 41 نقطة، وما يزال في صدارة الدورى.

إقرأ أيضاً.. بعد تحفظ فيريرا على جون إيبوكا.. الزمالك يفاوض مهاجم العين الإماراتي لابا كودجو