الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

عقارات النيل.. "إيجي جاب" تطرح مشروعين بالساحل والقاهرة الجديدة والتسليم خلال3 سنوات

السبت 11/يونيو/2022 - 11:39 م
أصول مصر

تطرح شركة "إيجي جاب للتطوير العقاري" خلال مشاركتها بمعرض "عقارات النيل" بالرياض مشروعي "مسايا" سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، و"ذا ميديان ريزيدنس" بالقاهرة الجديدة، وهو المشروع التابع لشركة EZAN Development إحدى شركات "ايجي جاب".

الشركة تقدم عروض وتسهيلات خاصة خلال معرض "عقارات النيل" بالرياض

وقال شريف بشري، مدير تسويق "ايجي جاب"، إن الشركة تقدم عروض وتسهيلات خاصة خلال معرض "عقارات النيل" بالرياض، واختارت الشركة مشروعات بالساحل الشمالى والتجمع لما تتميز به تلك المناطق من اهتمام وطلب متنامي من قبل العملاء بالمملكة العربية السعودية .

وأشار إلى أن مشروع "مسايا" يقع بالكيلو 133 بسيدي عبد الرحمن على مساحة 30 فدان، ويضم 500 وحدة تقام على 6 مصاطب لتوفر اطلالة مميزة لجميع الوحدات، ويشتمل على مساحات ونماذج متنوعة من شاليهات وتوين وتاون هاوس وفيلات منفصلة بمقدم 10 % وتقسيط حتى 8 سنوات، وتتراوح أسعار الوحدات بين 2.2 إلى 4.5 مليون جنيه، موضحاً أنه سيتم البدء فى تسليم وحدات المشروع خلال 3 سنوات .

وتابع: “بالنسبة لمشروع القاهرة الجديدة فهو يقام بقلب تاج سيتى ويقع على مساحة 30 فدان، ومقسم إلى أجزاء، عمارات تحتوى على استديوهات وشقق بمساحات متنوعة، والجزء الثانى فيلات نماذج مختلفة، تشمل منتج جديد وهو "إيدن فيلا"، وهو عبارة عن مبنى 4 أداور، الأول والأرضى فيلا، والثانى والثالث فيلا أخري، والرابع "الرووف" عبارة عن شقة بمساحة السطح بالكامل .

أسعار الاستديو مساحة 80 متر تبدأ من 1.3 الى 1.4 مليون جنيه.. والشقق من 2.4 إلى 2.9 مليون جنيه.. ونموذج "ايدن فيلا" من 3.9 إلى 4.5 مليون جنيه

وأضاف أن أسعار الاستديو مساحة 80 متر تبدأ من 1.3 الى 1.4 مليون جنيه والشقق من 2.4 الى 2.9 مليون جنيه ، ونموذج " ايدن فيلا" من 3.9 الى 4.5 مليون جنيه والتاون هاوس من 5.5 الى 7 ملايين الجنيه والتسليم بعد 3 سنوات والتقسيط حتى 10 سنوات .

إقرأ أيضاً.. "دهب للتنمية العقارية" تحتفل بإطلاق المرحلة الثانية لمشروع "ITC" بالعاصمة الإدارية

وتمتلك شركة ايجي جاب للتطوير العقاري سابقة اعمال تمتد لما يقرب من 50 عاماً، ونفذت خلالها مجموعة المشروعات السكنية والتجارية والتعليمية والادارية، منها "فاميلي سيتي" والمول التجاري"ذا فاونت" بداخل المشروع بمنطقة المستثمرين الشمالية بالقاهرة الجديدة على مساحة 16 فدان، ومشروع "جراندا" على مساحة 19 فدان ومول "ذا إيدج" بداخل المشروع، ومشروع "جراندا لايف" على مساحة 23 فدان .

وانطلقت فعاليات معرض عقارات النيل بالمملكة العربية السعودية بالرياض 9 يونيو، وتستمر فعاليته حتى 12 يونيو الجاري وتنظمه شركة " اكسبو ريبابلك للمعارض والمؤتمرات .