الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلي يستعيد ذاكرة الانتصارات بهدفين في مرمى الجونة

الأحد 24/يوليو/2022 - 09:00 م
أصول مصر

استعاد فريق الأهلي ذاكرة الانتصارات بالفوز على الجونة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

سجل رامي ربيعة وعلي معلول هدفي الأهلي في شباك الجونة، وبهده النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 51 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد الجونة عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

إقرأ أيضاً.. مؤمن زكريا مستشار الشئون الرياضية لشركة تذكرتي

إقرأ أيضاً.. الأهلى يتعاقد مع البرتغالى ريكاردو سواريز لمدة موسمين

وهدد سيف العجوز مرمى الأهلي بتصويبة قوية في الدقيقة 90 ولكنها ارتطمت بالعارضة وارتدت إلى داخل الملعب، وحصل الفريق الساحلي على ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة نتيجة عرقلة إسلام عبد النعيم، ولعبها عمرو سعداوي ولكن أبعدها دفاع الأهلي، وضغط الجونة على دفاع الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ولكن لم يفشل في تعديل النتيجة وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين والعودة لسكة الانتصارات.

تشكيل الأهلي

جاء تشكيل الأهلي كالتالي، محمد الشناوي في حراسة المرمى، وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد، ورامي ربيعة وحمدي فتحي وأفشة وعمرو السولية في الوسط، وأحمد عبد القادر وحسام حسن في الهجوم.

إقرأ أيضاً.. الخطيب و أبو زيد و ناصر يشهدون الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر العربى التانى للرياضة و القانون

وتواجد على دكة البدلاء، على لطفي وصلاح محسن ومحمود متولي ووليد سليمان وأيمن أشرف ومحمود وحيد وميكيسوني ومحمد هاني ومحمد فخري.

تشكيل الجونة

فيما جاء تشكيل الجونة كالتالي: عماد السيد في حراسة المرمى ، ومحمد عبد الجواد ومحمد نجيب ومحمود الجزار وعمرو سعداوي في الدفاع، دانيال اديه وسيف العجوز وإسلام محارب ومحمود شبراوي في الوسط، وكريم طارق وخالد قمر في الهجوم.

إقرأ أيضاً.. بشعار 90 عاماً.. “مصر للطيران” تستقبل بعثة النادي الأهلي بمطار القاهرة (صور)

وتواجد على دكة البدلاء، محمود الغرباوي وشميلس بيكلي وناصر ناصر وآلان واسيلام عبد النعيم وأحمد سالم صافي وطارق سامي وأرنوود وزعزع.

إقرأ أيضاً.. مدرب منتخب مصر يقرر حضور قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر