الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

تحديث الموقع الإلكتروني لمشروع «بيت الوطن».. غدًا

السبت 13/أغسطس/2022 - 11:02 م
أصول مصر

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، إغلاق الموقع الخاص بحجز أراضي ووحدات المرحلة الثامنة من مشروع بيت الوطن، غداً الأحد للتحديث، وتحديدًا فى التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

إضافة قطع أراضٍ ووحدات سكنية جديدة لاستيعاب أكبر قدر من التحويلات الواردة للمرحلة الثامنة من أراضي بيت الوطن حتى 19 يونيو 2022

وكانت الوزارة قد قررت إضافة قطع أراضٍ، ووحدات سكنية جديدة، لاستيعاب أكبر قدر من التحويلات الواردة للمرحلة الثامنة من أراضي بيت الوطن حتى 19 يونيو 2022، نظرًا للإقبال الشديد من المصريين بالخارج للحجز بالمرحلة الثامنة بمشروع بيت الوطن.

فور تحديث الموقع سيتم إتاحته للحاجزين الراغبين في تعديل الرغبة السابق إرسالها

وقال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، فى وقت سابق، أنه فور تحديث الموقع، سيتم إتاحته للحاجزين الراغبين في تعديل الرغبة السابق إرسالها، وذلك لمدة 5 أيام، بداية من يوم الإثنين 15- 8 – 2022 لإجراء حجز جديد، وإرسال رسالة بتعديل الحجز على البريد الإلكتروني الخاص بالموقع ([email protected])، على أن تتضمن الرسالة البيانات التالية، اسم الحاجز المسجل على الموقع، وكود الحجز السابق إرسال التحويل البنكي عليه، وكود الحجز الجديد المراد التعديل عليه، واسم المحول الوارد بسويفت التحويل نصًا كما هو مذكور بالسويفت (إنجليزي).

بدء التسجيل والتخصيص اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 22/8/2022 ونشر بيان بالأكواد التي سيتم تسجيلها بشكل يومي للتسهيل على الحاجزين

وأكد خالد عباس أنه سيتم البدء في التسجيل والتخصيص، اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 22/8/2022، وسيتم نشر بيان بالأكواد التي سيتم تسجيلها بشكل يومي للتسهيل على الحاجزين.

طرح جديد بالمرحلة الثامنة بمشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء

ووافق الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في 30 مارس الماضي على طرح جديد بالمرحلة الثامنة، بمشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج، وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء.

إقرأ أيضاً.. وزير الإسكان يوجه بزيادة العمالة في بعض المشروعات الجاري تنفيذها

إقرأ أيضاً.. أسبقية الحجز الإلكتروني.. وزير الإسكان يعلن عن قرعة أراضٍ تكميلية بمدن الصعيد