الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بقيمة 1.15 مليار درهم.. «الدار العقارية» تكشف تفاصيل مشروعها الجديد «ياس بارك غايت» 

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 11:00 م
أصول مصر

أطلقت شركة الدار العقارية الإماراتية مشروع "ياس بارك غايت"، الذي يعتبر أحدث المجمعات السكنية للشركة، حيث يقع بجوار ياس بارك، المتنزه العائلي والترفيهي الأول من نوعه بإمارة أبوظبي.

508 منازل جديدة على مساحة 255 ألف متر مربع

ويبلغ قيمة المشروع 1.15 مليار درهم، فيما سيضيف 508 منازل جديدة على مساحة 255 ألف متر مربع، بحسب بيان صادر عن الشركة، لافتة إلى أن وحدات مشروع ياس بارك غايت توفر للمشترين من كافة الجنسيات ابتداءً من سبتمبر.

كما بينت أن المشروع سيضم منازل مخصصة للعائلات بأسعار تنافسية، بما في ذلك وحدات تاون هاوس من غرفتين وثلاث غرف نوم بأسعار تبدأ من 1.74 مليون درهم، بجانب فلل من أربع غرف نوم بأسعار تبدأ من 3.20 مليون درهم.

المشروع سيعزز مكانة الجزيرة 

من جهته قال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير، أن المشروع يمثل المرحلة القادمة من المخطط الرئيسي للجانب الشمالي من جزيرة ياس، مؤكدا أن المشروع سيعزز مكانة الجزيرة كواحدة من أكثر الوجهات الجاذبة في أبوظبي.

وبين أن هناك رغبة كبيرة للعملاء تجاه المجمعات السكنية الفاخرة المدعومة بالوسائل الترفيهية المتنوعة، ما جعل هناك تركيز كبير بخصوص المشروع في التصميم والتطوير، متوقعا طلباً قوياً من جانب المستثمرين المحليين والدوليين بالمشروع.

موقع متميز

وذكر أن المشروع يتمتع بموقع متميز حيث يوفر لقاطنيه وزواره، من مختلف الأعمار والاهتمامات، وخيارات فريدة للاستجمام والترفيه والاستمتاع بأجمل الأوقات على مدار العام.

كما صُممت الوحدات السكنية بهدف تحقيق تصنيف لؤلؤتين ضمن فئة المباني السكنية وفقاً لنظام التقييم بدرجات اللؤلؤ للمباني التابع لبرنامج «استدامة» في دولة الإمارات.

اقرأ أيضا:

على مساحة 1.5 مليون متر.. بن سلمان يطلق مشروع "رؤى المدينة"