الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

"الدراجات" و"الكاراتية" بـ "مصر للطيران" يحصدان المركز الثاني في بطولة الجمهورية للشركات

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 09:19 م
أصول مصر

حققت مصر للطيران المركز الثاني في لعبة الكاراتيه وسباق الدراجات ببطولة الجمهورية للشركات.

وهنأ الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، رئيس وأعضاء اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي بمصر للطيران، وجميع اللاعبين المشاركين في البطولة التى تقام بمدينة بورسعيد، وتمني التوفيق لجميع الفرق الرياضية الأخري.

فريق كرة السلة يدخل المنافسة خلال الفترة من 25 سبتمبر الجارى وحتي 2 أكتوبر

من جانبه أشاد محمد البكري، رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي بمصر للطيران، بالأداء والجهد المتميز من جميع اللاعبين في الفرق الرياضية للشركة.

وقال إن فريق كرة السلة بقيادة الكابتن شريف الجندي، سيدخل في المنافسة خلال الفترة من 25 سبتمبر الجارى وحتي 2 أكتوبر، وأكد على ثقته في حصد البطولة لصالح مصر للطيران، لإعلاء اسم مصرللطيران بين الشركات.

فريق مصر للطيران في لعبة الكاراتيه حصل على المركز الثاني

وقال الكابتن أسامة صلاح، رئيس بعثة مصر للطيران في بطولة الجمهورية للشركات ببورسعيد، إن مصر للطيران تواصل نتائجها المشرفة خلال مشاركتها في البطولة في دورتها رقم 55،  مشيراً إلى حصول فريق مصر للطيران في لعبة الكاراتيه بقيادة كابتن هيثم العزب على المركز الثاني في لقائه أمام فريق الشرقية للدخان، وكذلك حصل فريق الدراجات بقيادة الكابتن عمر عبدالرحمن، على المركز الثاني.  

وبهذه النتائج تكون مصر الطيران قد أحرزت حتى الآن ثلاثة كئوس، واحد للمركز الأول في لعبة الجودو، واثنين للمركز الثاني فى سباق الدراجات ولعبة الكاراتيه.

إقرأ أيضاً.. الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران «إيازا» EASA تجدد اعتماد «مصر للطيران للصيانة»

إقرأ أيضاً.. «مصر للطيران» تحتفل مع «فوري» ببدء إتاحة خدماتها على البوابة الإلكترونية للأكاديمية

وفى وقت سابق افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مساء الجمعة، فعاليات بطولة الجمهورية للشركات في نسختها الـ ٥٥ والتى تحمل اسم "دورة الراحل الدكتور حسنى غندر".

أقُيم حفل افتتاح البطولة بالمدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد، وقدمها الإعلامى أشرف محمود رئيس الاتحاد المصرى للثقافة الرياضية، وبدأت بطابور العرض للشركات، تلاه مجموعة متنوعة من الفقرات الرياضية والفنية.

فى كلمته، قال وزير الشباب والرياضة :"نتقدم جميعاً بعميق التقدير والامتنان إلى  أسرة  الراحل الدكتور حسنى غندر الذى كانت له أيادٍ بيضاء على صعيد خلق جو من التنافس الرياضى بين الشركات ومختلف مؤسسات القطاع الخاص من خلال تنفيذ أكبر تجمع رياضى لهم  وهى بطولة الشركات كل عام".

تابع الوزير :"مستمرون فى دعم بطولة الشركات، وتنفيذها بمحافظة بورسعيد الباسلة عاماً تلو الأخر لما لها من أثار إيجابية عديدة يأتى  أبرزها  فى التأكيد على أهمية ممارسة الرياضة بين شريحة العاملين، وتبادل الثقافات وتعزيز أواصر التواصل بينهم، وخلق حالة من الحراك الرياضى بين المؤسسات والشركات".

من جانبه، قدم محافظ بورسعيد الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة لحرصه كل عام على حضور افتتاح بطولة الشركات ، ودعمه الدائم لها ، بجانب الدور الملموس  فى تطوير المنشآت الشبابية والرياضة بالمحافظة، مشيراً أنه يتم الحرص على تنظيم بطولة الشركات على أعلى مستوى وتوفير كل مقومات النجاح لها.