السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«مصر للطيران» تناقش شراكات جديدة خلال معرض IFTM TOP RESA بباريس

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 08:17 م
أصول مصر

شاركت “مصر للطيران” فى الجناح المصري للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي لمعرض IFTM TOP RESA الذي عُقد فى العاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة من 20 إلي 22 سبتمبر الجارى.

 

عقد ممثلو مصر للطيران مجموعة من اللقاءات مع وكلاء السياحة والسفر ومنظمي الرحلات

 

وقد عقد ممثلو مصر للطيران مجموعة من اللقاءات مع وكلاء السياحة والسفر ومنظمي الرحلات، بهدف جذب عملاء جدد وإبرام شراكات جديدة تساهم في الترويج لبرامج مصر للطيران السياحية، ورحلاتها و خدماتها، وتعتبر السوق الفرنسية أحد أهم الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلي مصر.

مثَّل مصر للطيران في المعرض كل من نرمين الدقي، مدير مكتب مصر للطيران بباريس، وتامر عابد، المدير المالي لمكتب مصر للطيران بباريس.

 

معرض IFTM TOP RESA واحداَ من أكبر المعارض السياحية في العالم

 

 

يعد معرض IFTM TOP RESA واحداَ من أكبر المعارض السياحية في العالم، والتي تقوم بتغطية جميع أنشطة القطاعات السياحية فى أكثر من34 ألف متخصص من العاملين في مختلف قطاعات سوق السياحة العالمية، مثل شركات الطيران  والمطارات ومنظمي رحلات السفن السياحية، ووكالات السفر الإلكترونية، وشركات إدارة الوجهات الفرنسية، ومنظمي الرحلات الخارجية الفرنسية، وشركات السياحة الناشئة، وغيرها.

 

تقوم مصر للطيران تقوم يومياً بتسيير رحلتين إلي باريس بطائرات من طراز  B787-9 Dreamliner المعروفة بإسم طائرة الأحلام

 

وتقوم مصر للطيران تقوم يومياً بتسيير رحلتين إلي باريس  بطائرات من طراز  B787-9 Dreamliner المعروفة بإسم طائرة الأحلام، وتتسع لعدد 309 مقعداً، وتتمتع بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة ووسائل الرائحة والرفاهية لتوفير رحلة ممتعة للعملاء، بالإضافة إلي الخدمات الترفيهية مثل خدمة الإنترنت Wi – Fi وإمكانية إجراء المكالمات الهاتفية عبر خدمة التجوال المتوفرة على هذا الطراز، وكذلك الطائرات من طراز A320 NEO التي تتسع لعدد 16 مقعداً بدرجة رجال الأعمال و126 مقعداً بالدرجة السياحية، ومزودة بأحدث الخدمات الترفيهية والشاشات الذاتية بجميع المقاعد وخدمة الإنترنت، وخدمة التجوال على متن الطائرة.

إقرأ أيضاً.. مصر للطيران تشارك فى معرض OTM لتنشيط السفر والسياحة بالهند

 

إقرأ أيضاً.. "الدراجات" و"الكاراتية" بـ "مصر للطيران" يحصدان المركز الثاني في بطولة الجمهورية للشركات