الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مرتضى منصور: بلغت عن أحمد فتوح بتناوله مخدر الحشيش لأحمى نادى الزمالك

الأحد 08/يناير/2023 - 01:27 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك إنه قام بالحديث عن أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأبيض في الإعلام بتناوله مخدر "الحشيش" قبل مباراة الداخلية الماضية فى الدورى الممتاز كى يحمى نادى الزمالك من الإيقاف من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

أضاف منصور خلال تصريحات تلفزيونية:"قمت بحماية نادى الزمالك بالإبلاع عن تناول فتوح المخدرات حتى لا نتعرض للإيقاف من فيفا وفتوح مختفى إلى هذه اللحظة حتى يزول مفعول المخدرات من جسده لأنه هذه الأشياء تظل فترة في جسم الإنسان".
وواصل:"أخذنا موقف ضد أحمد فتوح حتى لا يتهمنا احد بالتواطئ مع اللاعبين والأهبل فتوح قال عندى كورونا خلى اللجنة تبحث عنه لأن الكورونا بتعدى والحشيش متا بيعديش،أنا حميت كيان نادى الزمالك من الإيقاف بالحديث عن أحمد فتوح".

وغاب أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبا الزمالك عن تحليل المخدرات الذى كان من المفترض أن يخضع له اللاعبان، على هامش التدريب الجماعى للفريق مساء اليوم.

وحضرت لجنة لإجراء تحليل المخدرات بنادى الزمالك، إلا أن أحمد فتوح تغيب عن المران، فيما غادر عبد الله جمعة مقر النادى قبل الخضوع للتحليل.

وخضع 8 لاعبين أخرون بنادى الزمالك، لتحليل المخدرات على هامش التدريب.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.