الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

قرار بإغلاق كلي لطريق امتداد محور 26 يوليو بتقاطعه.. تعرف على البديل

الخميس 12/يناير/2023 - 08:08 م
أصول مصر

ورد إخطار من الادارة العامة لمرور الجيزة لجهاز مدينة 6 أكتوبر بخصوص التنسيقات التي تمت مع الهيئة القومية للأنفاق لمشروع مونوريل أكتوبر.

طريق امتداد محور 26 يوليو 

وتقرر غلق كلي لطريق امتداد محور 26 يوليو بتقاطعه وعمل تحويلة مرورية بديله بنفس النطاق وذلك ابتداءا من الساعة الثانية صباح يوم الجمعة الموافق 13/1/2023 لمده ثلاثة أشهر وذلك لزوم تنفيذ أعمال تركيب الأعمدة الخرسانية والاسترادل الخرساني (كمر خرساني من الحجم الكبير لتحويل مسار المونوريل من امتداد محور 26 يوليو الي المحور المركزي الموازي).

حيث تم استحداث طريق بديل بجوار منطقة الأعمال عند تقاطع مدخل نادي 6 أكتوبر مع امتداد محور 26 يوليو بطول ما يقرب من 40 متر وعرض 15 متر تنفيذ شركة المقاولون العرب بالتنسيق مع الادارة العامة لمرور الجيزة لتوجيه حركة المرور

 لتكون كالتالي: 

•     حركة المركبات التي ترغب باستكمال السير بامتداد محور 26 يوليو اتجاه طريق الواحات تسلك الطريق المستحدث وصولا حتى الطريق الرئيسي مرة أخري بعد تجاوز نطاق الأعمال.

•      حركة المركبات التي ترغب السير اتجاه المدخل المؤدي علي نادي 6 أكتوبر وميدان الحصري تسير يمينا اتجاه المدخل الحالي بصورة طبيعية بدون أية تحويلات مرورية.

كما قامت الادارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط منطقة الأعمال لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة على مدار اليوم.

توفير اللوحات الارشادية والتحذيرية

كما شددت الادارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع جهاز المدينة على الشركة المنفذة على توفير اللوحات الارشادية والتحذيرية والكشافات والطواحين الضوئية لضمان أمن وسلامة المواطنين وتيسير الحركة المرورية بمحيط الأعمال

ويهيب جهاز مدينة 6 أكتوبر بالسادة المواطنين الالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الارشادية لتحقيق السيولة المرورية ومنع الازدحام تحقيقا لراحتهم بالتوازي مع استكمال أعمال مشروع المونوريل القومي الهام.