الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

المراسم بن لادن راعيًا للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات

الأحد 15/يناير/2023 - 08:55 م
أصول مصر

 

المراسم الدولية تحصل على حقوق الرعاية العقارية للنادي الأهلي 

 

حصلت شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني، التابعة لمجموعة بن لادن السعودية،  على  حقوق الرعاية العقارية للنادي الاهلي لمدة 4 سنوات. 

وأعرب الدكتور خالد بن لادن، نائب رئيس مجلس إدارة شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني، عن سعادة شركة المراسم الدولية بالحصول على حق الرعاية العقارية للنادي الاهلي قائلا " إنه لمن دواعي سروري أن أقف اليوم في هذا الاحتفال على شرف النادي الأهلي العريق الذي أشجعه منذ الصغر ودائمًا ما كنت أقول أنا أهلاوي».

وأضاف ان مجموعة المراسم الدولية على مدار سنوات عديدة فى السوق المصرية نفذت مجموعة من المشروعات المميزة وحققت المزيد من الانجازات على ارض الواقع من خلال تخطيط علمي متكامل. 

واضاف ان الشركة وضعت رؤي متكاملة ومدروسة ساهمت فى وصولها الى اعلى مستويات النجاح وتقديم قيمة مضافة للسوق المصرية.  

خالد بن لادن: المراسم ترغب برعايتها للنادي الأهلي كتابة فصل جديد فى تاريخ نادي القرن

وتابع " فى إطار رؤية الشركة لحقبة جديدة من النجاح جاءت الشراكة مع النادي الأهلي العريق، الذي أكد منذ عام ١٩٠٧ أنه حصن الرياضة والاقتصاد وما زال بأسس ومبادئ احترافية ترقى للعالمية رائدًا على كافة المستويات، وهو ما يتواكب مع رغبة شركة المراسم في كتابة فصل جديد من تاريخ نادي القرن، ومن هنا يسعدنا أن نكون الراعي العقاري للأهلي"

الخطيب: المراسم رابع رعاة للنادي الأهلي

واكد  محمود الخطيب  رئيس النادى الأهلي  أن شركة المراسم تمثل رابع الرعاة للنادي الاهلي معربًا عن سعادته بالتعاون مع الشركة 

وقال رئيس النادي الأهلي أن الإعلان عن رعاية شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني يمثل خطوة مهمة في ملف الرعاية، خاصة أنها واحدة من كبرى الشركات التي حققت نجاحات كبيرة في مصر والوطن العربي.

وتعد المراسم للتطوير العمراني رابع راعي للنادي الاهلي يتم الاعلان شركة اتصالات مصر، وبنك أبو ظبي الأول مصر، وشركة GLCللدهانات.

 

وحرص الخطيب على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، المسوق الحصري لحقوق الرعاية، والقائمين عليها، وكل المؤسسات الوطنية للدولة، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.