السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بدءًا من الغد.. الجيزة تعلن غلق كلي لكوبري الملك فيصل في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة وشارع السودان

الجمعة 20/يناير/2023 - 02:41 م
كوبري الملك فيصل
كوبري الملك فيصل

كشفت محافظة الجيزة، إنه في اطار الأعمال الإنشائية لمشروع محور الفريق كمال عامر والقيام بأعمال رفع وإزالة الكمر المعدني الخاص بالمشروع تحديدًا أعلى كوبرى الملك فيصل في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة - شارع السودان ووقوف معده من الحجم الكبير ونش رفع عملاق.

وأشارت محافظة الجيزة، إلى أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلى لكوبرى الملك فيصل في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة، شارع السودان وذلك لمدة (يومان) بداية من يوم السبت الموافق 21-1-2023 وحتى يوم الأحد الموافق 22-1-2023 على أن يكون فترة الغلق الكلى والأعمال من الساعة  2 صباحًا حتى الساعة 5 صباحًا فقط.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي جنوب بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات مع تسهيل حركة سير المركبات بمسار التحويلة المرورية بالتعاون مع الجهات المنفذة والمعنية.

 

أجراء التحويلة المرورية


وأوضحت محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بأجراء التحويلة المرورية الآتية:-

أولا: القادم من ميدان الجيزة:-


حركة سير المركبات القادمة من ميدان الجيزة وترغب بالصعود اعلى كوبرى الملك فيصل اتجاه شارع الملك فيصل تقوم باستكمال السير اتجاه شارع الأهرام وصولًا حتى شارع سيد أبو الخير.
- السير يمينًا بشارع سيد أبو الخير وصولًا حتى شارع الملك فيصل

 

ثانيًا: القادم من شارع السودان:-


حركة سير المركبات القادمة من شارع السودان وترغب في الصعود أعلي كوبري الملك فيصل اتجاه شارع الملك فيصل تقوم باستكمال السير يمينا بشارع السودان بمسطح كوبرى الملك فيصل اتجاه شارع برادة وصولًا لشارع الأهرام.

السير يمينا بشارع الاهرام وصولا حتى شارع سيد أبو الخير.

السير يمينًا بشارع سيد أبو الخير وصولًا حتى شارع الملك فيصل.

واستكملت المحافظة،  بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية الخاصة بالتحويلة المرورية المشار إليها وكذا وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة - الطواحين الضوئية - الحواجز الفسفورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.