الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كهربا يقود التشكيل المتوقع للأهلى أمام الزمالك

السبت 21/يناير/2023 - 01:17 م
كهربا
كهربا

 السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة القمة أمام نادي الزمالك.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي الأقرب كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج - حمدي فتحي (حال جاهزيته).

خط الوسط الهجومي: أحمد عبد القادر - محمد الضاوي أو طاهر محمد طاهر - حسين الشحات.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا".

تنقل قناة «on time sports1 » مباراة الأهلى والزمالك فى القمة 125، المقرر لها فى الثامنة والنصف مساء اليوم  السبت على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

وتقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الأهلى والزمالك بالدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وأغلق فريق الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر صفحة مباراة سموحة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر وذلك من أجل الاستعداد لمباراة القمة بالدوري.


موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى


موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولًا على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط. 

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى



الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث. 



موعد مباراة الأهلى القادمة أمام الزمالك بالدوري


موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى حيث يستعد الأهلى لمواجهة الزمالك والمقرر لها الثامنة والنصف مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.