الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

ذا أرك للتنمية توقع اتفاقية مع سَفِلز لتقديم خدمات الإدارة والاستشارات للمنطقة الإدارية

الأحد 22/يناير/2023 - 12:48 م
ذا أرك للتنمية توقع
ذا أرك للتنمية توقع اتفاقية مع سَفِلز

يقام المشروع على مساحة 92 فدانًا بالتجمع الخامس عند تقاطع التسعين الجنوبي مع محور محمد نجيب


وقعت شركة ذا أرك للتنمية، والتي تُعد من أهم اللاعبين في مجال التطوير العقاري المتميز وبناء المشروعات العمرانية الراقية في سوق العقارات المصري، اتفاقًا مع شركة سَفِلز، إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال الاستشارات العقارية.

بموجب الاتفاق، تقدم سَفِلز خدمات إدارة الممتلكات العقارية والاستشارات الاستراتيجية لمشروع ذا أرك للمنطقة الإدارية  التجاريه الجديدة.

 

 

حضر مراسم توقيع الاتفاق كل من أسامة أبو علم، الرئيس التنفيذي لشركة ذا أرك للتنمية، وكاتسبي لانجر باجيت، رئيس شركة سَفِلز مصر.

يمتد المشروع الجديد على مساحة 92 فدانًا في قلب القاهرة الجديدة، في موقع متميز واستراتيجي بالتجمع الخامس عند تقاطع شارع التسعين الجنوبي مع محور محمد نجيب.

يضم المشروع الجديد منطقة تجارية إدارية مميزة، بالإضافة إلى مركز ثقافي وترفيهي، فنادق وحديقة مركزية ووحدات سكنية.

ومن جهته أعرب أسامة أبو علم، الرئيس التنفيذي لشركة ذا أرك للتنمية عن سعادته بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة سَفِلز، إحدى كبرى الشركات المتخصصة في مجال توفير خدمات الاستشارات العقارية، والتي تنعكس خبراتها من خلال مشروعنا التجاري الإداري بالقاهرة الجديدة.


وقال: "نهدف في شركة ذا أرك للتنمية إلى ترك بصمة قوية في القطاع العقاري المصري، لذلك حرصنا على التعاون مع شركة سَفِلز التي تمتلك قائمة طويلة من الخبرات الممتدة والرائدة في مجال الاستشارات العقارية.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار استراتيجيتنا الطموحة في عقد شراكات متخصصة مع أفضل وأكبر الشركات المحلية والعالمية وتطوير مشروعنا وفقا لأحدث التقنيات التكنولوجية وأعلى المعايير العالمية."

من جانبه، قال كاتسبي لانجر باجيت، رئيس سَفِلز مصر: "سعداء بالشراكة مع ذا أرك للتنمية في تنفيذ هذا المشروع الطموح والرائع. يشرفنا اختيارنا لتقديم الاستشارات العقارية بشأن التصميم وأنظمة البناء، وتقديم رؤيتنا في كيفية الدمج السلس للعمليات بدءا من مرحلة البناء، وبهدف تقديم تجربة استثنائية وسلسة للعملاء وإدارة تشغيلية مستقبلية.

نجح السيد أسامة أبو علم في تكوين أحد أفضل الفرق في سوق العقارات المصري، ونحن على ثقة تامة من أن هذا المشروع، بمجرد اكتماله، سيحتل موقع الريادة في مجال التطوير التجاري متعدد الاستخدامات في شرق القاهرة".

وتعليقًا على الإتفاق، قالت كورينا ستامات، رئيس قسم إدارة العقارات في سَفِلز مصر: "سعداء أن أُتيحت لنا الفرصة لتقديم الاستشارات بشأن أنظمة البناء للمنطقة الإدارية في مشروع ذا أرك وأن نطبق المعايير الاجتماعية والبيئية الضرورية من أجل تقديم تجربة فريدة للعملاء، مع التركيز على تحقيق الرفاهية لكل من الشاغلين والمُلاك على حد سواء.

ستقدم سَفِلز إلى ذا أرك استشارات الإدارة العقارية من أجل خلق قيمة مضافة للأصول والبيئة والعملاء."

وأضافت: "المعايير البيئية والاجتماعية في البناء ذات أهمية كبيرة في دورة حياة المبنى، حيث تحدد الطريقة التي سيُدار بها من منظور تشغيلي وكيفية الربط بين الأنظمة المختلفة من أجل تحقيق إدارة فعالة للموارد والمرافق.

يتبنى مشروع ذا أرك نهجًا تشغيليًا جديدًا وجريئًا، وهو ما يجعل هذا المشروع استثنائيًا عبر دمج كافة التقنيات المتطورة في إطار موحد".

الجدير بالذكر أن شركة ذا أرك للتنمية تم تأسيسها بدعم استثماري من عدد من الكيانات والمؤسسات الاقتصادية الكبرى؛ لتبدأ أعمالها في السوق المصري. وتتمتع ذا أرك بخبرات كبيرة ومتنوعة في العديد من المجالات الاستثمارية والتنموية؛ وعلى رأسها القطاع العقاري، والتشييد والبناء، خاصة وأنه من ضمن المجموعات المؤسسة للشركة مجموعة العرجاني، ومجموعة الصافي، ومجموعة أرابيلا، ومجموعة عبد المقصود.