الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسى ورئيس الوزراء بعيد الشرطة

الإثنين 23/يناير/2023 - 05:28 م
اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية

بعث اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، جاء فيها: يسعدني ويشرفني أن أتقدم بخالص إعزازي وتقديري بمناسبة احتفال مصرنا الغالية بأعياد الشرطة، وأن أتقدم لفخامتكم بأسمى وأرق التهانى القلبية ذاكرين بكل فخر وإعزاز الدور الوطني الذي يقوم به رجال الشرطة البواسل في حماية الجبهة الداخلية، والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص لتحقيق الاستقرار للمواطن المصري.

وأضاف وزير التنمية المحلية: تلك الذكرى العظيمة التي سجلت صفحة من الصفحات الناصعة في ملف النضال المصري، والتي ستظل دائمًا وأبدًا رمزًا للتضحية والفداء والعطاء لرجال الشرطة ولصالح أبناء هذا الوطن.. داعيًا الله تعالى أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة والسعادة ويكلل بالنجاح مساعيكم في رفعة وبناء هذا الوطن، وأن يوفق فخامتكم ويسدد خطاكم لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الغالية محققين آمال أبناء مصر في ظل قيادتكم الحكيمة، وكل عام وفخامتكم وجميع أجهزة الشرطة المصرية بخير وسلام.

 

برقية تهنئة لرئيس الوراء مصطفى مدبولى 

 

كما هنأ وزير التنمية المحلية، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

وفي برقيته بهذه المناسبة، قال اللواء هشام آمنة: أتقدم بأطيب وأرق التهانى القلبية ذاكرين بكل فخر وإعزاز الدور الوطني الذى يقوم به رجال الشرطة البواسل في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص لتحقيق الاستقرار للمواطن المصري.