الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على موعد أول مباريات الأهلى فى كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الإثنين 30/يناير/2023 - 12:06 ص
فريق الأهلى
فريق الأهلى

يخوض النادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، أول مواجهات كأس العالم للأندية مع نادي أوكلاند سيتي، بقيادة المدير الفني الإسباني ألبيرت رييرا، وذلك في الجولة الافتتاحية من البطولة المقامة على الأراضي المغربية.

 

موعد مباراة الأهلى وأوكلاند سيتى

 

تقام بطولة كأس العالم للأندية في المغرب هذا العام، وتنطلق مباراة الأهلي الافتتاحية أمام نادي أوكلاند سيتي، الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساءً، وتنتهي البطولة يوم 11 من الشهر ذاته.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وأوكلاند سيتى

 

وتنقل المباراة عبر قنوات المغربية الرياضية وSSC الرياضية السعودية، بعدما حصلت على حقوق بث المباراة المُقامة على ستاد ملعب طنجة.

يدخل النادي الأهلي المباراة منتعشا بعد الفوز على الزمالك بالدوري المصري بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، والانفراد بصدارة الدوري، ويطمح في الفوز على نادي أوكلاند سيتي والصعود للدور القادم وتحقيق الفوز ومواجهة نادي ريال مدريد.

 

تعد مشاركة الأربعاء هى الثامنة للنادى الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية

 

تعد مشاركة الأربعاء هى الثامنة للنادى الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية، وحقق برونزية كأس العالم 3 مرات سابقا، ويشارك في البطولة فرق: الأهلي - الوداد المغربي - الهلال السعودي - ريال مدريد الإسباني - فلامنجو البرازيلي- سياتل ساوندرز الأمريكي - وأوكلاند سيتي النيوزلندي.

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية، وكانت بعثة الأهلى قد سافرت على متن طائرة خاصة، يترأسها محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على قطاع كرة القدم بالنادي.\

 

قائمة الأهلي في المغرب بكأس العالم للأندية

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء، مصطفى مخلوف

خط الدفاع: علي معلول، محمد أشرف، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، شادي حسين