الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كأس أمم أفريقيا.. كاف يعلن بدء بيع التذاكر السبت المقبل

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 09:18 م
كأس أمم أفريقيا..
كأس أمم أفريقيا.. كاف يعلن بدء بيع التذاكر السبت المقبل

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بدء إطلاق تذاكر بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام بكوت ديفوار في يناير المقبل.

كأس أمم أفريقيا.. بدء المرحلة الأولى لعملية بيع التذاكر

 

وذكر "كاف" عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس أنه سيتم بدء المرحلة الأولى لعملية بيع التذاكر يوم السبت المقبل.

وأضاف أن هذه هي المرة الأولى في تاريخ بطولات كأس الأمم الأفريقية التي يتم فيها بيع التذاكر قبل فترة من انطلاق البطولة، لمنح الفرصة للجماهير لحجز مقاعدها مبكرا، لمباريات البطولة التي تقام خلال الفترة من 13 يناير إلى 11فبراير المقبل.

 

كأس أمم أفريقيا.. كاف يعلن أسعار التذاكر
 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد طرح تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وحسب بيان "كاف"، تطرح تذاكر البطولة عبر الإنترنت بعد غدٍ السبت لحاملي بطاقات الدفع VISA، وبعدها بيومين سيتم طرح التذاكر على موقع "كاف".

وسيكون بإمكان الجماهير الحصول على تذاكر مباريات دور المجموعات.وتتراوح أسعار التذاكر من 5000 فرنك أفريقي (حوالي 8 دولارات) للفئة الثالثة، و10000 فرنك أفريقي (حوالي 16 دولارً) للفئة الثانية، و15000 فرنك أفريقي (حوالي 24 دولارًا).

وأشار بيان "كاف" إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يطرح فيها الاتحاد تذاكر مباريات البطولة القارية قبل انطلاقها بوقت طويل.وتقام النهائيات خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين.ويلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

كأس أمم أفريقيا.. اكتمال عقد المنتخبات المتأهلة 

ومن المنتظر، تقسيم المنتخبات الأربعة والعشرين على ست مجموعات، على أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.يشار إلى أن منتخب السنغال يحمل لقب النسخة الأخيرة من أمم أفريقيا، بعد التغلب على مصر في المباراة النهائية.

المنتخبات المتأهلة إلى أمم أفريقيا

 كوت ديفوار (المستضيفة)- مصر- تونس- الجزائر- المغرب- موريتانيا- نيجيريا- غينيا بيساو- بوركينا فاسو- كاب فيردي- الكاميرون- ناميبيا- غينيا- غانا- أنجولا- تنزانيا- مالي- جامبيا- زامبيا- الكونجو الديمقراطية- جنوب أفريقيا- السنغال- موزمبيق- غينيا الاستوائية.