الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

المراسم الدولية تخفض أجل تسليم Mar Ville عام دون زيادة السعر وتحقق أعلى المبيعات للأجانب بالمنتج كامل التشطيب

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 12:34 م
Mar Ville الشيخ زايد
Mar Ville الشيخ زايد الجديدة تمكن من تحقيق مبيعات مميزة

تستكمل شركة " المراسم الدولية  للتطوير العمراني " توسعاتها فى السوق المصرية وتقديم منتجات عقارية مميزة تحقق قيمة مضافة وتلبى احتياجات العملاء وتتواكب مع متطلبات العملاء الاجانب. 

Mar Ville الشيخ زايد الجديدة تمكن من تحقيق مبيعات مميزة فى وقت زمني قياسي

وحرصت شركة " المراسم الدولية " منذ انطلاقها بالسوق المصرية على تقديم منتجات كاملة التشطيب بجودة عالية، وتمكنت الشركة من تحقيق أعلى مبيعات للعملاء من المصريين العاملين بالخارج والأجانب. 

وأطلقت شركة " المراسم الدولية " نهاية 2023 أحدث مشروعاتها بالسوق المصرية وهو " Mar Ville " بمدينة الشيخ زايد الجديدة والذى تمكن من تحقيق مبيعات مميزة فى وقت زمني قياسي. 

وقررت شركة المراسم الدولية تقليص مدة تسليم المشروع من 3 سنوات ونصف الى عامين ونصف وذلك فى إطار حرصها على الإسراع من معدلات التنفيذ وتنمية محفظة اراضيها والالتزام مع العملاء وتأكيد الجدية. 

وطرحت شركة " المراسم الدولية " بمشروع " Mar Ville "  شقق فاخرة كاملة التشطيب بمساحات من 136 الى 278 متر نموذج من غرفتين الى 4 غرف، وبلغ سعر المتر فى أول طرح 70 الف جنيه ووصل الان بعد مرور أقل من 3 شهور الى 90 الف جنيه. 

ومن المقرر أن تطرح شركة " المراسم الدولية " بالمراحل المقبلة من المشروع نماذج فيلات. 

ويقع مشروع "Mar Ville"  في مدينة الشيخ زايد الجديدة، على مساحة 111 فدانًا؛ وتتخطي استثماراته 24 مليار جنيه، وتم تصميم المخطط العام للمشروع مع المكتب العالمي “Architecture Studio”  وهو مكتب فرنسى عالمى متخصص في الهندسة المعمارية والتخطيط ويمتلك خبرات  لأكثر من 40 سنه من تصميم مشروعات فى اوروبا والشرق الاوسط. 

ويضم المشروع نوادي ومنطقة خدمات متكاملة بها فندق 4 نجوم بالإضافة إلى وحدات سكنية بإدارة عالمية، ومطاعم وكافيهات راقية ومحلات تجارية عالمية، فضلًا عن مباني ومكاتب إدارية ومنطقة ترفيهية. 

وتبلغ نسبة المساحات الخضراء والمسطحات المائية والمناظر الخلابة نحو 80% من إجمالي مساحة المشروع، حيث يضم المشروع مسطحات مائية بطول 1800 متر لتحقق إطلالة مميزة لمعظم الوحدات.

وتنفذ شركة " المراسم الدولية " مشروع " Fifth Square " بالتجمع الخامس، وتمكنت الشركة من بيع كامل وحدات المشروع فى وقت زمني قياسي. 

ومن المقرر تسليم وحدات " Fifth Square "  كاملة التشطيب خلال عامين ويضم شقق نماذج غرفتين و3 غرف بسعر متر 90 الف جنيه. 

ويتميز " Fifth Square "، على مساحة 158 فدان في المربع الذهبي الواقع في شارع التسعين الشمالي، ويعتبر محط أنظار الكثيرين نظرًا لموقعه الجغرافي المتميز، فهو يقع على بعد 5 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية و2.7 كيلومتر من طريق القاهرة السويس الصحراوي، وتم تصميمه بما يتناسب مع المفهوم العصري للتطوير العمراني، حيث يمكن اعتباره مدينة بذاتها لما يتوفر فيه من وحدات سكنية مختلفة من الفيلات والشقق كاملة التشطيب، وعناصر الترفيه المتمثلة في المساحات الخضراء والحدائق والملاعب وحمامات السباحة والنوادي الاجتماعية.

وتعمل  شركة المراسم  الدولية فى السوق المصرية من 27 عاما  ، وهي إحدي شركات مجموعة بن لادن السعودية والتى تمتلك سابقة اعمال قوية بالوطن العربي وبدأت نشاطها فى مصر عام 1997،ومن ضمن المشروعات التى اقامتها المراسم فى مجال الانشاءات نادي الرحاب بمدينة القاهرة الجديدة، نادي هيلوبوليس في مدينة الشروق، مستشفي المراسم فى شارع التسعين، كذلك عدد من المولات والمشروعات الطبية لصالح كبار مطوري القطاع العقاري بالاضافة الى مشروعات متنوعة لصالح الجهات الحكومية فى مصر، مثل المبنى الجديد لمطار الغردقة الدولي وملحقاته، وتجديد واجهات مبنى الركاب رقم 1 ومبنى المبنى 2 بمطار القاهرة الدولي ؛ مبنى الركاب الجديد بمطار شرم الشيخ، وتوسيع مطار النزهة الدولي بالإسكندرية كما قامت المراسم بإدارة وتشغيل قطار نقل الركاب بمطار القاهرة لمدة خمس سنوات متتالية.

وفى مجال التطوير العقاري تم تنفيذ مشروعات منها فيفث سكوير ومون ريزيدنس وليك ريزيدنس فى القاهرة الجديدة.

إقرأ أيضا

المراسم بن لادن راعيًا للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات

المراسم الدولية للتطوير العمراني تطلق مشروعاتها (Mar Ville) بمدينة الشيخ زايد الجديدة

شراكة سعودية كويتية بين المراسم وبوخمسين لتنفيذ MARASCENE بالشيخ زايد باستثمارات 5 مليارات جنيه