الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

معرض دبي الدولي للأخشاب يستقطب 682 عارضًا من 42 دولة

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 07:19 ص
أصول مصر

 بمشاركة سبعة أجنحة عرض دولية و682 عارضًا من 42 دولة، تنطلق في مركز دبي التجاري العالمي، اليوم، فعاليات النسخة الـ20 من معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب.

وسيستعرضون أبرز اتجاهات الصناعة، وأحدث التطورات التقنية والمنتجات الخشبية.

معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب

وعلى مدار ثلاثة أيام يقدم المعرض إلى جانب المعرض الرئيس، باقة من الفعاليات والأنشطة، أبرزها المؤتمر الذي يضم جلسات نقاشية وكلمات رئيسة.

كما سيكرم الفائزون بجوائز الابتكار في صناعة الأخشاب، بهدف تحفيز الأفراد والمؤسسات والشركات العاملة في قطاع الأخشاب على تقديم حلول وأفكار جديدة مبتكرة.

هذا ويجمع المعرض مئات العارضين من دول أبرزها، الولايات المتحدة، وإيطاليا وألمانيا وإسبانيا والصين والهند وبولندا وروسيا والبرتغال ودول رابطة الدول المستقلة الأخرى، والدول الأوروبية ودول رابطة أمم جنوب شرق آسيا.

مواد البناء

هذا فضلًا عن موردي وتجار وموزعي مواد البناء المحليين والدوليين ومصنعي الأثاث والآلات والمهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي والمقاولين والمطورين.

كذلك يتيح المعرض للمشاركين فرصة الاطلاع على مجموعة متنوعة من المنتجات الخشبية ومستلزمات الإنتاج التي تشمل الخشب المنشور، والخشب الهندسي، والألواح الليفية، والخشب الرقائقي، والألواح، بجانب استعراض الأدوات والملحقات، والآلات الخشبية، والطلاءات الخشبية.