الجمعة 12 أبريل 2024 الموافق 03 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

القمزي- مصر ALQAMZI Developments تتعاقد مع «دار العالمية» لتنفيذ المرحلة الثانية من «Seazen» الساحل الشمالي بتكلفة تتخطي 900 مليون جنيه

الأحد 17/مارس/2024 - 12:20 م

أعلنت شركة القمزي- مصر للإستثمار والتطوير العقاري ALQAMZI Developments،  عن التعاقد مع شركة " دار العالمية للتشييد والبناء –  DAR-ALAMIA Construction"   لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع "Seazen " بالساحل الشمالي المملوك لشركة " القمزي – مصر "  ، بقيمة تعاقد تتخطي  900 مليون جنيه. 

المهندس ياسر زيدان: القمزي – مصر تسابق الزمن لتحقيق أعلى معدلات تنفيذ بـ " Seazen  الساحل الشمالي "

ويأتى التعاقد  تأكيدًا على حرص شركة " القمزي – مصر " على التعاون مع الكيانات الكبري والمتخصصة للإسراع من تنفيذ مشروعاتها وتقديم أعلى مستوي من الجودة. 

وتمتلك شركة " دار العالمية " سابقة أعمال كبري وقامت بتنفيذ مشروعات فى السوق المصرية  لصالح كبار المطورين  والجهات الحكومية بحجم اعمال يتخطي الـ 20 مليار جنيه وتنوعت مشروعاتها بين السكنى والاداري  والخدمي والسياحي بمختلف أنحاء جمهورية مصر العربية كما شاركت فى تنفيذ عدد من المشروعات القومية الكبري. 

المهندس ياسر زيدان، رئيس مجلس إدارة شركة «القمزي - مصر»

وقال المهندس ياسر زيدان، رئيس مجلس إدارة شركة «القمزي - مصر»، أن الشركة تسابق الزمن للإسراع من تنفيذ  مشروعاتها وفى مقدمتها مشروع "Seazen " بالساحل الشمالي والذى تقدم الشركة من خلاله منتجًا مبتكرًا يحقق قيمة مضافة  ونقلة نوعية  لقطاع الاسكان السياحي فى مصر. 

وأشار الى أن التعاقد مع " دار العالمية " يتضمن تنفيذ المرحلة الثانية بالكامل والتى تشمل فيلات وشاليهات بإجمالي مساحة بنائية 55 الف متر مربع  ومن المقرر الإنتهاء من عمليات التنفيذ  خلال 15 شهرًا. 

ويقع مشروع Seazen على مساحة 204 أفدنة بالساحل الشمالي بالكيلو 170 بمنطقة الضبعة، وتبلغ استثمارات المشروع 14 مليار جنيه، ويضم 2200 وحدة، تتنوع بين الشاليهات والفيلات، وتُسلَّم كاملة التشطيب بالمطبخ والتكييفات.

وتم الحرص على تصميم الوحدات بارتفاعات عن سطح البحر متدرجة تصل إلى أكثر من 47 مترًا، وهو ما يتيح رؤية الوحدات للبحر، وتمثل المساحات الخضراء أكثر من 85% من المشروع، ويضم المشروع 3 Club houses تناسب مختلف الأعمار والاحتياجات، وثلاثة حمامات سباحة بمياه ساخنة، وصالة للألعاب الرياضية (جيم)، بالإضافة إلى حمام سباحة بالأمواج الصناعية هو الأول من نوعه بالساحل الشمالي، يصل ارتفاع الموجة فيه إلى 3 أمتار.

وتأسست شركة «القمزي- مصر» عام 2010، وتتبع مجموعة «القمزي» التي تُعَدُّ واحدة من الكيانات الإماراتية الكبرى التي تأسست عام 1997، وتخصصت في قطاع المقاولات، ونفذت العديد من المشروعات بكل أنحاء الإمارات، وتم تأسيس شركة «القمزي- مصر» بالشراكة بين رجل الأعمال الإماراتي عبد الله القمزي، ورجل الأعمال المصري ياسر زيدان، وأعلنت الشركة عن خطط توسعية كبرى بالسوق المصرية في 2021.

إقرأ أيضا

ياسر زيدان: الاقتصاد المصري المستفيد الأكبر من صفقة رأس الحكمة

المهندس ياسر زيدان: إستراتيجية «القمزي-مصر ALQAMZI Developments » ترتكز على الجودة والمصداقية

ياسر زيدان رئيس مجلس إدارة الشركة: «القمزي – مصر» تحقق مبيعات تتخطى 8 مليارات جنيه خلال عام.. وتطلق خطة توسعية بالسوق المصرية