الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«هوم تاون للتطوير العقاري» تستعد لإطلاق مشروعات جديدة خلال 2024

الثلاثاء 09/يوليو/2024 - 12:25 م
أصول مصر

حرصت شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» منذ انطلاقها على تنفيذ مشروعات مميزة بفكر جديد يراعي تقديم قيمة مضافة للسوق المصرية، وكانت من أولى الشركات التي اتخذت قرارًا بالتوسع وتنفيذ مشروعات متعددة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

نحرص على تنفيذ مشروعات تحقق أعلى عائد استثماري للعملاء

وانطلقت شركة «هوم تاون» تحت قيادة ضياء الدين فرج – رئيس مجلس إدارة الشركة – بخبرات تزيد على 10 سنوات في القطاع العقاري، وأكثر من 35 سنة في قطاعات استثمارية واقتصادية متنوعة، وتمكنت من لفت أنظار العملاء في وقت زمني قياسي نظرًا لمعدلات الإنجاز السريعة بمشروعاتها والمنتجات المبتكرة والتصميمات التي تواكب المعايير العالمية، كما تمكنت من جذب أكبر العلامات التجارية والبراندات على مستوى العالم.

ضياء الدين فرج – رئيس مجلس إدارة  شركة هوم تاون للتطوير العقاري

نعمل وفقًا لاستراتيجية عمل مستدامة ومرنة تتعامل بكفاءة مع متغيرات السوق

وكشف ضياء الدين فرج عن انتهاج شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» خططًا توسعية بالسوق تعتمد من خلالها على تطوير مشروعات مميزة بمواقع مختلفة في أنحاء جمهورية مصر العربية، مشيرًا إلى أن العام الجاري سيشهد طرح مشروعات مميزة ومتنوعة تدعم رسالة «هوم تاون للتطوير العقاري» بتقديم منتجات تحقق قيمة مضافة للسوق المصرية.

نستهدف التوسع في القاهرة الجديدة وغرب القاهرة والساحل الشمالي والصعيد

الشركة انطلقت بخبرات تزيد على 10 سنوات في القطاع العقاري.. وأكثر من 35 سنة في قطاعات استثمارية واقتصادية متنوعة

وأضاف أن الشركة تستهدف تنفيذ مشروعات في القاهرة الجديدة وغرب القاهرة والساحل الشمالي والصعيد.

عوامل التميز

رسالتنا تطوير مشروعات مميزة وتحقيق قيمة مضافة وأعلى مستوى من إرضاء العميل

وشدد ضياء الدين فرج على حرص شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» على تحقيق أعلى مستوى من إرضاء العميل، بداية من تقديم منتج مميز يلبي طلباته ويضمن تحقيق أعلى عائد استثماري له، وصولًا إلى العمل على متابعة العملاء وتقديم مستوى مميز من خدمات ما بعد البيع.

وأكد أن الشركة تحرص دائمًا على استقطاب وتعيين الكوادر والخبرات ذات الكفاءات العالية، مع العمل بصورة دائمة على تدريب ورفع خبرات الشباب العاملين بها.

نستعد لبدء التسليم بـ Zaha park.. والشركة لم تقم بطرح وبيع سوى 60% منه فقط

وأوضح أن شركة «هوم تاون» تعمل وفقًا لاستراتيجية عمل مستدامة ومرنة تتعامل بكفاءة مع متغيرات السوق، ويتم الحرص على وضع خطط مدروسة قبل البدء في تنفيذ أي مشروع، حيث تتم دراسة احتياجات العملاء واتجاهات الطلب، ثم وضع سياسات تسعيرية مدروسة ومتوازنة، وتتم الاستعانة بأكبر المكاتب الاستشارية المتخصصة لوضع الدراسات.

وأضاف أن الشركة تتبع سياسات تحوطية وفقًا لأسس علمية ودراسات دقيقة، وهو ما ساهم في استيعابها لتأثير التضخم والتغيرات الكبرى في أسعار تنفيذ المشروعات، مضيفًا أن الشركة تتبع سياسة متوازنة بين البيع والتنفيذ.

وأشار إلى أن مشروع الشركة الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة Zaha park تم الانتهاء من تنفيذه بالكامل، ولم تقم الشركة بطرح سوى 60% فقط من وحداته، وتم بيعها بالكامل.

تأسيس شركتي Defcon للإنشاءات و5 prop لإدارة المرافق لتنفيذ المشروعات بأعلى جودة وتقديم أفضل الخدمات للعملاء

وأضاف أن الشركة عمدت إلى تأسيس مجموعة من الشركات الشقيقة لتطبيق خططها وتنفيذ مشروعاتها بأعلى مستوى من الجودة، فتم تأسيس شركة Defcon للإنشاءات عام 2017 كذراع مقاولات للشركة، وشركة 5 prop لإدارة المرافق في مشروعات «هوم تاون».

التسليمات

إنهاء الهيكل الخرساني لـ Lafayette Village.. وتنفيذ أول طابقين تحت الأرض من Udora

وقال ضياء الدين فرج إن الشركة تستعد لبدء التسليم بمشروع Zaha park، ويقع في منطقة mu23، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي MIXUSED، يقام على مساحة 7200 متر مربع، ويتكون من طابق أرضي و9 طوابق علوية، بإجمالي مساحة بنائية 36.100 متر مسطح، ويقع على المحور المركزي للعاصمة الإدارية مباشرة، وعلى طريق السويس والعين السخنة، وخصصت الشركة بالمول 3 طوابق بمساحات كبيرة للمطاعم ومحال التجزئة المميزة، وخصصت طابقين للوحدات الطبية، والطوابق المتبقية للوحدات الإدارية، وهي توفر مساحات مكاتب متنوعة.

وأوضح أن الشركة تنفذ حاليًّا التشطيبات النهائية للمشروع تمهيدًا لتسليمه قريبًا خلال الأشهر الستة المقبلة، وتطرح الشركة وحدات بالمشروع بأسعار تنافسية بمقدم 10% وتقسيط حتى 5 سنوات.
وتابع: «كما تنفذ الشركة مشروعات أخرى بالعاصمة الإدارية بمعدلات تنفيذ عالية، مثل Lafayette Village على مساحة نحو 43 ألف متر مربع، وهو عبارة عن طابق أرضي و5 طوابق مكررة، وهو مركز تجاري على أحدث مستوى، يقع في واجهة فندق الماسة ومنطقة الدوان تاون والحي الحكومي والنهر الأخضر ومحور محمد بن زايد الشمالي، ويتضمن بلازا بإجمالي 25 ألف متر مسطح، و8 صالات سينما VIP.

وأضاف أن الشركة تتيح وحدات بالمشروع بمقدم 10% وتقسيط حتى 7 سنوات، وتم الانتهاء من الهيكل الخرساني، ويجري حاليًّا تنفيذ أعمال التشطيبات الخارجية والواجهات الخاصة بالمشروع.

كما تنفذ شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» مشروع Udora، وهو مبنى تجاري إداري خدمي على مساحة 14.250 مترًا مربعًا، ويتكون من 5 طوابق، وتم الانتهاء من تنفيذ أول طابقين تحت الأرض من المشروع، ويجري حاليًّا استكمال الأعمال وفقًا للجدول الزمني.

السوق العقارية

الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التدفقات الاستثمارية المحلية والأجنبية

وأكد ضياء الدين فرج – رئيس شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» – أن السوق العقارية تشهد حاليًّا حالة من الاستقرار النسبي بعد تحرير سعر الصرف ووضوح الرؤى وهدوء الارتفاعات الكبرى وغير المنطقية في أسعار الخامات، التي عانى منها القطاع العقاري في الأشهر الأخيرة.

وأوضح أنه من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من التدفقات الاستثمارية المحلية والأجنبية، خاصة بعد افتتاح العاصمة الإدارية التي أصبحت الواجهة الرئيسية لمصر.

وأوضح أن مصر تُعَدُّ من أفضل الدول في المنطقة من ناحية الاستقرار السياسي والاقتصادي، وتوجد فرص استثمارية حقيقية، كما أنها تتسم بارتفاع العائد على الاستثمار نظرًا للطلب المتزايد على العقارات.