الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت يعلق على استقالة وليد دعبس.. ماذا قال؟

الثلاثاء 09/يوليو/2024 - 09:11 م
أصول مصر

علق محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت، محمد محمد رشوان، على قرار استقالة وليد دعبس من مجلس إدراة النادي.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» علق محمد محمد رشوان محامي أحمد رفعت على بيان مودرن سبورت قائلا: «حزين جدا على الحال اللي وصلنا ليه ومحدش يعرف الحقيقه غير إلى عاشها.. الله يرحمك يا رفعت».

رحيل اللاعب أحمد رفعت

وكان أعلن وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت اليوم الثلاثاء، تقديم استقالته من نادي مودرن سبورت نظرا لما تعرض له من تشويه لشخصه وللكيان، بحسب ما قاله.

وقال البيان: «تقدم وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس ادارة نادى مودرن سبورت نظرًا لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادى وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل».

وتابع: «قرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع».

التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت

وذكر: «تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادى اعتبارًا من سبتمبر 2023».

واختتم موضحا: «يتوجه وليد دعبس بالشكر للشعب المصري ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام وينسحب من المشهد الرياضي في مصر، ويعلن تعزية أسرة المرحوم أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية وبدون أي صفة رسمية لتقديم العزاء الواجب».