استمرار حملات إزالة الإشغالات والمخالفات بحي الفيروز والزهور للحفاظ على المظهر الحضاري بمدينة حدائق العاشر
في إطار توجيهات المهندسة/ راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري بالمدن الجديدة،
وبناءً على تعليمات المهندس/ أحمد محمد عبد الرازق، رئيس جهاز مدينة حدائق العاشر لكافة ادارات المعنية بالجهاز بتكثيف الحملات للتصدي للإشغالات والمخالفات وتحقيق الانضباط بالأحياء والميادين.
نفذت إدارتا التنمية والأمن بجهاز مدينة حدائق العاشر، وبالتنسيق مع شرطة المرافق، حملة موسعة بحيي الفيروز (28) والزهور (29)، استهدفت رفع الإشغالات والمخالفات التي تعوق حركة المواطنين وتشوه المظهر الحضاري، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وأكد رئيس الجهاز، أن الحملات الميدانية مستمرة بكافة أحياء المدينة لضمان الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة، والحفاظ على النسق العمراني والمظهر الحضاري، مشددًا على عدم التهاون مع أي مخالفات أو تعديات يتم رصدها.
وأشار إلى أن هذه الحملات تأتي في إطار خطة متكاملة تستهدف تحقيق الانضباط العام، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والحفاظ على بيئة حضارية منظمة تواكب جهود التنمية والتطوير التي تشهدها مدينة حدائق العاشر.