الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مرتضى منصور يهدد بالانسحاب من الدوري المصري ويتوجه لوزير العدل

الأحد 23/فبراير/2020 - 01:14 ص
أصول مصر

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المادة 113 من الدستور المصري تمنحه حصانة عدم توقيع أية عقوبات دون إذن من قبل مجلس النواب المصري.

أضاف مرتضى منصور خلال تصريحاته ببرنامج "زملكاوي" المذاع على قناة الزمالك الفضائية أن هناك حصانة موضوعية والخاصة بالحديث تحت قبة البرلمان لضمان حرية الرأي في مجلس النواب، وأخرى إجرائية وهي الخاصة بالتي تتعلق بمشاركاتك في جميع الأنشطة.

تابع مرتضى منصور أنه سيتوجه غداً الى وزير العدل لشكوى المستشار سيد البنداري بسبب العقوبات التي وقعت عليه اليوم والخاصة بإيقافه 3 مباريات وتغريمه 200 ألف جنيه.مرتضى منصور يدعو مجلس الزمالك لإجتماع طارئ.

وأعلن رئيس نادي الزمالك الدعوة الى اجتماع طارئ الأحد لمجلس إدارة النادي لبحث قرارات لجنة الإنضباط التي أعلنت مساء السبت وشهدت إيقافه 3 مباريات وغرامة 200 ألف جنيه.

أضاف أنه يرفض نهائياً القرارات التي اتخذت ضد النادي ولاعبيه وشخصه أيضاً.

وهدد مرتضى منصور بالانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز في ظل وجود اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.

أضاف مرتضى منصور أن اللجنة تجاوزت اختصاصاتها خاصة وأنه لم يشارك في المباراة التي شهدت الأزمة واتخذت قرارا ضده دون أن يكون له ذنب في أي أمر آخر.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن الفريق الكروي الأول بالنادي لن يخوض مباراة القمة المقبلة في الدوري المصري الممتاز والمقررة غداً الأثنين بملعب استاد القاهرة ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

واختتم مرتضى منصور أنه يرفض خوض المباراة متحدياً أي مسئول بالجبلاية متهما المجلس الحالي برئاسة عمرو الجنايني بالعمل ضد الكرة المصرية.