وزارة الصحة تبلغ الأوقاف بعدم تأثير فيروس كورونا على الصيام
الأربعاء، 22 أبريل 2020 07:12 م
تلقى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الأربعاء، خطابًا رسميًا من الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، يفيد نصًا: ” بأنه لا يوجد أي ضرر على غير المريض بفيروس الكورونا المستجد من الصيام، ولا توجد أي أبحاث تثبت أي نوع من أنواع الضرر من الصيام على غير المصابين بالفيروس”.
وأكدت وزارة الأوقاف أن فريضة الصيام قائمة على الأصحاء (غير أصحاب الأعذار) كسائر الأعوام السابقة، وهو ما أكده الأزهر الشريف ودار الإفتاء المصرية.