السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

اعرف مواعيد عمل بنك التعمير والإسكان في شهر رمضان 2021

الإثنين 12/أبريل/2021 - 11:07 ص
بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان

يستعرض موقع أصول مصر ضمن الخدمات التي يقدمها للقراء على مدار الساعة مواعيد عمل بنك التعمير والإسكان في شهر رمضان 2021، حيث يمتك البنك  حوالي 90 فرع في كافة المحافظات على مستوى الجمهورية، هذا بالإضافة إلى  300 ماكينة صرف آلي.

مواعيد عمل بنك التعمير والإسكان في شهر رمضان 2021

وتختلف مواعيد البنوك والأفرع عن بعضها وتبدأ مواعيد العمل في فروع بنك التعمير والاسكان في شهر رمضان للعملاء من الساعة  9:30 صباحا  وحتى الساعة 1:30 ظهرا .

أما مواعيد الموظفين في البنك فتبدأ  من 9 صباحا وحتى الساعة 2 طوال أيام الأسبوع و يومي الجمعة والسبت إجازة في كافة فروع البنك على مستوى الجمهورية.

وبعد معرفة مواعيد عمل بنك التعمير والإسكان في شهر رمضان 2021 يقدم بنك التعمير والإسكان للجمهور عدد من  المنتجات البنكية للأفراد والشركات كما يوفر خدمة الموبايل بنكي والموبايل إنترنت والحجز الإلكتروني للوحدات السكنية وتمويل المشروعات الصغيرة، وشهادات الإيداع الثلاثية والخماسية والحساب الجاري وحساب التوفير وكذلك حساب بزنيس، بالإضافة إلى أنظمة متنوعة من الحسابات البنكية، وكذا التمويل العقاري وتمويل السيارة وتمويل المصروفات الدراسية، وأيضًا مميزة من البطاقات منها بطاقة الخصم المباشر وبطاقة فلوسي والبطاقة الائتمانية.

وبشأن مزيد من المعلومات والاستفسارات يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التعمير والإسكان عبر هذا الرابط..

http://https://www.hdb-egy.com

 أو عن طريق الاتصال بمركز الاتصالات  عبر هذا الرقم 19995.

ويوفر بنك التعمير والإسكان خدمة تقديم الشكاوى والامقترحات  من خلال التواصل مع البنك في عملية الشكاوى والمقترحات، ويمكن عن طريق الاتصال المباشر من التليفون الأرضي من خلال الرقم المجاني 08008001800.

الجدير بالذكر أن  نتائج أعمال بنك التعمير والاسكان عن العام المالي 2020 أوضحت استمرار البنك في تحقيق نتائج إيجابية بخلاف الاستمرار في معدلات نمو مرتفعة، كما أن سجلت الأرباح المجمعة 2 مليار جنيه بعد الضرائب في حين أن الأرباح المستقلة للبنك 1.8 مليار جنيه.

كما يحرص بنك التعمير والإسكان على توفير ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ لكافة  ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ، وذلك عن طريق التوسع الجغرافي لتغطية مختلف محافظات الجمهورية و زيادة عدد الفروع،علاوة على  وانتشار ماكينات الصراف الالي، وأيضًا العمل على رفع كفاءة وتطوير الفروع.

اقرأ أيضًا

 2 مليار جنيه.. أرباح بنك التعمير والإسكان خلال 2020 رغم تداعيات جائحة كورونا