الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

"ماجد الفطيم" تفتتح مكتب سجل في مول مصر 

الإثنين 24/مايو/2021 - 04:54 م
أصول مصر

أعلنت شركة ماجد الفطيم عن افتتاح مكتب سجل في مول مصر وذلك لتسهيل إنجاز المعاملات الورقية لأولئك الذين يعيشون في المناطق المحيطة.   وقالت الشركة في بيان لها ان أوقات عمل المكتب يوميًا في  مول مصر ستكون في الفترة من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً، وسيقدم هذا المكتب للعملاء مجموعة من الخدمات مثل تجديد بطاقة الرقم القومي وكذلك شهادات الميلاد والزواج والطلاق.

 عزب: المجموعة  لم تتأثر بالإغلاق المبكر في فترة الأعياد

واكدت رشا عزب، مدير مراكز التسوق في ماجد الفطيم ان مبيعات ماجد الفطيم من خلال المولات التي تديرها لم تتأثر بالإغلاق المبكر الذي تم تطبيقه خلال فترة عيد الفطر، مشيرة الي ان مصر تعد من اقل الأسواق التي شهدت تأثر بالإغلاق العام الماضي، مضيفة ان مبيعات المجموعة سجلت نمو بنحو ١٨-٢٠٪ في العام الماضي، مقارنة بعام ٢٠١٩-٢٠٢٠.

وأشارت في تصريحات صحفية إلى ان اقل مبيعات سجلتها مولات ماجد الفطيم كانت خلال الفترة من نصف مارس وحتى ٢٦ يونيو ، وذلك بسبب الإغلاق الذي قامت به الشركة طواعية خلال الفترة من ٢٦ مارس وحتى ٢٦ ابريل، مع تفشي الموجة الأولي في مصر.، مشيرة الي ان إقبال العملاء على المولات لم يتراجع خلال الأسبوع الأخير من رمضان.

وتدير مجموعة الفطيم ٤مولات في مصر

ولفتت مسؤولة الفطيم ان المجموعة اتخذت قرار في العام الماضي بعدم تحصيل الايجارات من اصحاب المحلات في المولات المملوكة لها في ظل فترة الإغلاق التي استمرت في مارس وأبريل الماضي، وبعدها تم تحصيل الايجارات كنسبة من المبيعات للمحلات المستأجرة للمولات.

واكدت ان الفترة الحالية ومنذ بداية العام فان مبيعات المحلات المستأجرة وكذلك مبيعات كارفور التي تديرها المجموعة تحقق نتائج إيجابية مرجعة السبب في ذلك العروض والخصومات التي تقوم المجموعة بتقديمها للسوق المصري.

واعلنت الشركة قبل أيام عن تقديم خدمة جديدة لتعزيز الدفع الإلكتروني والتسهيل على العملاء من خلال خدمة توفير اختيار المنتج إلكتروني من المحلات التي توجد داخل المولات التي تديرها المجموعة.