الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

تفاصيل فائدة قرض البنك الأهلي بضمان المرتب 2021

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 11:58 م
تفاصيل فائدة قرض
تفاصيل فائدة قرض البنك الأهلي بضمان المرتب 2021

تفاصيل فائدة قرض البنك الأهلي بضمان المرتب 2021.. أصدر البنك الأهلي المصري، قرارات تنظيمية جديدة بشأن القروض الشخصية بداية من شهر أكتوبر الماضي، ولفترة محدودة.

وتضمنت القرارات: إيقاف المصاريف الإدارية على عملاء القروض الشخصية (النقدي) بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، بهدف تخفيف بعض الأعباء المالية على عملائه، وكذا زيادة قيمة القرض الشخصي من 1.5 مليون جنيه إلى 3 ملايين جنيه، في خطوة جديدة تتواكب مع تحديثات قيمة القروض على مستوى البنوك بشرط أن يسمح راتب العميل بسداد قيمة قسط القرض شهريا.

تفاصيل فائدة قرض البنك الأهلي بضمان المرتب 2021

يقبل العملاء في البنك الأهلي على القرض الشخصي، فهو الأكثر طلبا بينهم بنسبة تقدر بـ 79% من إجمالي قروض الأفراد، وذلك للحصول عليه نقديا دون شراء سلعة محددة، وكذلك انخفاض الفائدة عليه مقارنة بالقروض الأخرى، وسهولة إجراءات صرف القرض.

تفاصيل فائدة قرض البنك الأهلي بضمان المرتب 2021

قيمة القرض: من 15 ألف جنيه إلى 3 ملايين جنيه لبعض العملاء.فترة سداد القرض: من سنة إلى 12 عاما.نسبة الفائدة: تتراوح من 14.5% إلى 16.5% سنويا حسب نوع وظيفة العميل، وإمكانية تحويل رواتب جميع الشركة على البنك، أو راتب العميل فقط.عمر العميل: من 21 عاما إلى 60 عاما عند سداد آخر قسط من القرض.الدخل الشهري: 1500 جنيه كحد أدنى.

قيمة القسط: لا يزيد عن 50% من إجمالي الدخل الشهري للعميل، (ولذا قيمة القسط المدفوع تدخل ضمن أسباب تحديد قيمة القرض الشخصي).

تفاصيل فائدة قرض البنك الأهلي بضمان المرتب 2021

الأوراق المطلوبة: الرقم القومي للعميل (يكون ساريا).- شهادة معتمدة من جهة العمل بإجمالي الدخل الشهري وتعهد بتحويل الراتب على البنك.- إيصال مرافق حديث سواء مياه أو كهرباء أو غاز.- تقديم صورة السجل التجاري والبطاقة الضريبية لأصحاب الأعمال والمهن الحرة وكشف حساب بنكي عن آخر 6 شهور.

ويحق للبنك طلب الحصول على أوراق إضافية أخرى قبل الموافقة على صرف القرض.