السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مصر تهزم ساحل العاج وتتأهل إلى دور الثمانية بكأس الأمم الإفريقية

الأربعاء 26/يناير/2022 - 08:47 م
أصول مصر

 

تمكن المنتخب المصري من حجز بطاقة التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد فوزه على منتخب ساحل العاج بضربات الترجيح.

 

"شاومي": مبيعات الشركة في مصر بلغت 2.770.000 مليون هاتف

 

 

ويضاف هذا الفوز إلى مجموع الانتصارات للمنتخب على ساحل العاج، حيث فاز في السابق بعدة مناسبات منها عام 2006 في نهائي المسابقة القارية بالقاهرة بركلات الترجيح، وعام 2008 في غانا بنصف النهائي بنتيجة 1-4.

 

ترليون ريال حجم الاستثمارات بالقطاع الصناعي في السعودية

 

وسيواجه المنتخب المصري منتخب المغرب في الدور ربع النهائي، وخلال المباراة تعرض محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، للإصابة اليوم، حيث تم تبديله محمد الشناوي لعدم قدرته على استكمال المباراة، ليتم الدفع بمحمد أبو جبل بدلا منه.

 

وكان محمد صلاح صرح قبل مواجهة كوتديفوار، أن الفريق سيدخل المواجهة للعب والفوز، وفي الوقت ذاته دعا زملاءه إلى التحرك في نفس الاتجاه، ودعا الجمهور لتشجيع اللاعبين.

 

أسعار النفط تتجاوز 90 دولارًا للبرميل للمرة الأولى منذ 7 سنوات

 

 وذكر صلاح خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:” نحن فريق ويجب أن نحظى بدعم كل الجماهير، ساحل العاج فريق رائع ولن يكون الأمر سهلًا، لكننا أثبتنا أننا نتحسن مباراة تلو الأخرى“.

 

"أديداس" توفر وظائف في 307 مواقع للشركة حول العالم

 

كما توقع المدرب الفرنسي لمنتخب ساحل العاج باتريس بوميل، قبل المباراة أن تكون المباراة” تكتيكية ومغلقة“، فيما أشاد بقوة فريقه وثقته بقدراته خاصة، وأشاد أيضا بمنافسه المصري الذي وصفه بـ” الرائع“، وأكد أن مصر هي المرشحة للفوز.