الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

حسن مصطفى: حزين لعدم قيادة جهاز «التوأم» تدريب منتخب مصر.. وأبو جبل «شاف» نفسه بعد أمم إفريقيا

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 05:18 ص
التوأم حسن
التوأم حسن

قال حسن مصطفى لاعب الأهلي السابق، إنه البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك لا يستحق الضجة الإعلامية الأخيرة.

وأضاف حسن مصطفى، خلال تصريحات نلفزيونية:" أرى إن فيريرا مدرب الزمالك لا يستحق الضجة الإعلامية الاخيرة، فيريرا قدم مستوى طيب مع الزمالك، ولكن السؤال هنا لماذا لا يتم الاشادة بحسام حسن هو الاخر!".

وتابع: "هناك مدربين مصريين مميزين مثل حسام حسن وشوقي غريب وغيرهم، ولا يحصلون على نفس الاهتمام ونفس الضجة، وهذا بسبب انهم لا يمتلكون  قنوات تلفزيونية لأنديتهم، كارتيرون أيضا قدم مثل ما قدمه فيريرا ولم تحدث نفس الضجة الإعلامية".

وواصل: الموسم المقبل يمكنني أن أجيب على سؤال من الأفضل فيريرا أم جوزية، وأقل لاعب مع جوزية كان افضل من لاعبين كثر بالزمالك".

أبو جبل شاف نفسه بعد أمم إفريقيا

 

قال حسن مصطفى، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، كان قريبا من الاحتراف قبل تراجع مستواه.

وأضاف حسن مصطفى، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»،:" محمد أبو جبل كان قريبا من الاحتراف، لكن بعد تألقه في بطولة كأس أمم افريقيا "شاف نفسه" وهذا هو سبب أزمته الحقيقية".

وواصل :" محمد أبوجبل، اهتم بالجانب الإعلامي أكثر من اللازم مما أدى إلى تراجع مستواه بشكل كبير وتفاقمت أزمته مع الزمالك".  

حسن مصطفى : حزين لعدم قيادة جهاز التوأم تدريب منتخب مصر

    

قال حسن مصطفى لاعب الأهلي السابق، إنه حزين لعدم قيادة جهاز التوأم حسام وإبراهيم حسن، تدريب منتخب مصر خلال الفترة الماضية.

وأضاف حسن مصطفى، إن التوأم حسام وإبراهيم حسن كان يستحق الحصول على فرصة تدريب الفراعنة، لما قدمه خلال السنوات الماضية.

وأكمل :" التوأم حسام وإبراهيم حسن، أثبت جدارة كبيرة في الأندية التي عمل فيها، وكان يستحل الحصول على فرصة، مشددا :"  حزين لعدم قيادة جهاز التوأم تدريب منتخب الفراعنة".  

حسن مصطفى يكشف عن كواليس أزمته مع جوزيه 

        

قال حسن مصطفى إن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه قرر إيقافه 4 مباريات، بعد خلاف معه بسبب غروري.

وأضاف حسن مصطفى:" مانويل جوزيه قرر إيقافي 4 مباريات حينما كنت لاعبا في الأهلي بعد خلاف معه بسبب غروري، لقد دخلت معه في صدامات عديدة".

وأكمل:"ثاني أزماتي مع مانويل جوزيه كان قرر جلوسي على دكة البدلاء، رغم أني أقدم مباريات كويسة، جوزيه قرر وجودي على الدكة بسبب مشادة حدثت بيننا و قرر "يرخم عليا شوية وقعدني دكة"، كنت قاعد مقموص ومش طايقه".

وأردف: "جوزيه جه قالي أنت متضايق علشان مش بتلعب؟ قلتله انت علشان ماتش أفريقيا اللي جاي بتصالحني دلوقتي، علشان مضطر تلاعبني لإن اللاعيبة في المركز مش كويسة، جوزيه قالي طب ريح بقى شوية ونزلني 4 مباريات في قطاع الناشئين".

إقرأ أيضا: محمد أبوجبل ينتقل إلى البنك الأهلى فى صفقة انتقال حر  

إقرأ أيضا: حسام حسن يحيي ذكرى رحيل محمود الجوهري: الأب والقائد والمعلم