الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«بريميوم» تحصل على تسهيلات ائتمانية بقيمة 400 مليون جنيه

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 05:44 م
أصول مصر

بريميوم تحصل على تسهيلات ائتمانية بقيمة 400 مليون جنيه 

كشف أسامة فريد، الرئيس التنفيذي لشركة بريميوم كارد، في تصريح خاص ل"اصول مصر" عن حصول شركته على تسهيلات ائتمانية بقيمة 400 مليون جنيه، لتمويل العمليات التشغيلية.

واوضح أن بريميوم حصلت على التمويلات من عدة بنوك ابرزها، الأهلي المصري، ومصر، والبنك الأهلي القطري، والبنك العربي الإفريقي.

وأضاف فريد أن  الشركة ضخت تمويلات خلال الـ9 أشهر الاولي من العام الجاري بقمية 1.05 مليار جنيه، وتستهدف الشركة زيادة عدد العملاء كل عام. 

وذكر أن الشركة أطلقت عدة منتجات جديدة خلال العام الجاري جاءت أبرزها كالتالي؛ تمويل المصروفات الدراسية، وتمويل محطات الطاقة الشمسية للأفراد، كما سيتم إصدار عدة منتجات قبل نهاية العام الجاري. 

استهداف التعاقد مع الأفراد مباشرًة قبل نهاية العام الجاري 

وأشار إلى أن عمل الشركة يرتكز على التعاقد مع الشركات لمنح التمويلات لموظفيها، وستبدأ قبل نهاية الشهر الجاري التعامل مباشرًة مع العملاء، مع الحفاظ على مدة التمويل التى تبلغ 10 شهور بدون فوائد.

ولفت إلي أن شركة بريميوم تعد أولى الشركات التي بدأت عملها في نشاط التمويل الإستهلاكي حيث بدأت فكرتها في عام 1998  وتم تأسيسها في عام 200 وبدأت مزاولة النشاط في 2002.

وأوضح أنه كان يتم منح كارت بريميوم بضمان البطاقات الائتمانية المصدرة من بنكي الأهلي المصري وبنك مصر، ومن 2010 بدأت الشركة في منح كارت بريميوم كارد للشركات بضمان تحويل المرتبات.

كما أن الشركة تمتلك نحو 3 فروع القاهرة والمنصورة والإسكندرية وتخطط لزيادتهم خلال الفترات المقبلة