الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الزمالك يسعى لمصالحة جماهيرة على حساب إنبى.. تعرف على موعد المباراة

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 07:26 ص
أصول مصر

يواجه الفريق الأول لنادي الزمالك اليوم، نظيره إنبي ضمن مباريات الجولة الرابعة من المنافسة الأقوى في مصر، على استاد المقاولون العرب.

 

نتائج الزمالك فى الجولة الثانية من عمر الدورى

 

وكان الفريق الأبيض قد نجح في تحقيق الفوز على فريق سموحة في الجولة الأولى للبطولة بهدفين دون رد، فى  المباراة التي أقيمت بينهما على استاد المقاولون العرب، كما تمكن الفارس الأبيض من التغلب على منافسه سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية بنفس النتيجة.

 

غيابات مؤثرة

 

ويغيب عن الزمالك، محمود الونش، عقب إصابته في مباراة سموحة بقطع في أوتار الركبة، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لفترة طويلة، مع استمرار غياب الوافد الجديد السنغالي إبراهيما نداي، بعد تعرضه للإصابة بقطع جزئي في غضروف الركبة، والبنيني سامسون، وأيضاً محمد عبدالشافي وأحمد فتوح للإصابة.

واستبعد المدير الفنى البرتغالى جيسفالدو فيريرا، اللاعب إمام عاشور بقرار تأديبي بسبب عدم الالتزام والتركيز خلال الفترة الماضية، وحرص المدير الفني البرتغالى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إلقاء محاضرة فنية على اللاعبين عقب تناول وجبة العشاء أمس بفندق الإقامة، وتحدث عن خطة اللعب التي سيعتمد عليها الفريق في المباراة، وقام بشرح أدوار اللاعبين وطريقة لعب المنافس.

كما قام بتحفيز اللاعبين للاستمرار في تحقيق الفوز بالبطولة، وعدم الاستهانة بالخصم مع ضرورة الظهور القوى واستمرار الانتصارات ومصالحة الجماهير ، عقب الخسارة من الأهلي في بطولة السوبر المصري.  

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

- حراسة المرمى:  محمد عواد - محمد صبحي

- خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - عبد الله جمعة - حاتم سكر.

- خط الوسط: محمد أشرف"روقا" - زكريا الوردي - عمرو السيسي -  يوسف إبراهيم "اوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر -  أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - مصطفى شلبي.

- خط الهجوم : سيف الدين الجزيري  - يوسف أسامة نبيه

إقرأ أيضاً.. أول مواجهة بعد السوبر المصرى.. موعد مباراة الأهلى والداخلية اليوم

إقرأ أيضاً.. ماذا قال «الزمالك» لجماهيره بعد خسارة لقب السوبر أمام «الأهلي»؟